تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على عاطلين لاتهامهم بتشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف وبيعها لتاجر سئ النية. 

 

أمن القاهرة يضبط لصوص أسلاك الكهرباء بـ 15 مايو أمن القاهرة يضبط لص مواتير المياه بالسلام دهس طفل وجري.. أمن القاهرة يضبط سائق أوبر أمن القاهرة يشن حملات مكثفة ويضبط قضايا عدة مدير أمن القاهرة يصل إلى موقع انهيار عقار النزهة أمن القاهرة يضبط نصاب كرة القدم

بداية الوقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة اقبض على عاطلين بدائرة قسم شرطة النزهة لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" ، والتصرف فى المسروقات المستولى عليها ، بالبيع لعميلهما "سىء النية" (عامل – له معلومات جنائية).

.تم ضبطه، وبحوزته (3 هواتف محمولة) من متحصلات وقائع السرقة.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة أمن القاهرة تشكيل عصابى عاطلين سرقة الهواتف أمن القاهرة یضبط

إقرأ أيضاً:

لعشاق أندرويد .. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox

أعلنت مايكروسوفت Microsoft الأمريكية، أنها ستتيح للمستخدمين شراء ألعاب الفيديو وتشغيلها عبر تطبيق Xbox على نظام أندرويد اعتبارا من نوفمبر 2024. 

تأتي هذه الخطوة بعد حكم قاضٍ أمريكي يوم الاثنين، الذي أوجب على جوجل توفير بدائل لمتجر تطبيقات Google Play على أجهزة أندرويد.

 

مايكروسوفت تحذر.. خلل غامض يعطل أجهزة الكمبيوتر مايكروسوفت تحذر من خطر يهدد الانتخابات الأمريكية.. هجمات إلكترونية قادمة من إيران

 

بيع ألعاب Xbox مباشرة من خلال التطبيق على أندرويد

 

في محاكمة مع Epic Games، ناشرة لعبة فوتنايت الشهيرة، خسرت جوجل وأعلنت عن نيتها الاستئناف وطلب تأجيل تنفيذ الحكم. 

وأوضحت سارة بوند، الرئيسة المسؤولة عن ألعاب Xbox في مايكروسوفت، في منشور على منصة X، أن الحكم سيفتح الباب أمام مزيد من الخيارات والمرونة لمستخدمي الهواتف المحمولة.

وذكرت “بوند” أن مايكروسوفت ستسمح لمستخدمي أندرويد بشراء ألعاب Xbox مباشرة من التطبيق، ولكن لم يتم ذكر أي تفاصيل عن ألعاب من شركات أخرى مثل Electronic Arts أو Take-Two Interactive.

وبموجب النموذج الجديد، سيتمكن اللاعبون من الحصول على العناوين الشهيرة دون الحاجة لدفع نسبة مئوية من الإيرادات لجوجل من عمليات الشراء داخل التطبيق. 

في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين تنزيل الألعاب على وحدات تحكم أكس بوكس عبر تطبيق Xbox، ويمتلك المشتركون في خدمة Game Pass Ultimate القدرة على بث الألعاب من السحابة.

تطبيق Xbox

تشير هذه الخطوة إلى أن الهواتف المحمولة تظل أولوية بالنسبة لمايكروسوفت، بعد قضية مكافحة الاحتكار التي رفعتها وزارة العدل الأمريكية، كانت الشركة بطيئة في جذب تطبيقات الهواتف المحمولة، على عكس "ميتا" مالكة فيسبوك.

في جلسة استماع حول استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard، أكد فيل سبنسر، المدير التنفيذي لقسم الألعاب في مايكروسوفت، أهمية جذب العملاء عبر الهواتف المحمولة، وبعدها أكملت مايكروسوفت الاستحواذ على Activision مقابل 75.4 مليار دولار في أكتوبر 2023.

تقدم Epic Games متجر تطبيقات أندرويد الذي يمكن للمستخدمين تحميله من الموقع الرسمي للشركة، ويتيح بعض الألعاب من المتجر الشراء داخل التطبيق. 

لم تعلن بوند عن أي خطط مماثلة لمايكروسوفت على أجهزة iOS لشركة آبل، حيث رفعت وزارة العدل الأمريكية في مارس قضية ضد آبل بتهمة أنها تحتكر توزيع التطبيقات عبر متجرها الألكتروني، حاليا، يمكن لمستخدمي Game Pass Ultimate بث الألعاب باستخدام متصفحات الويب من آبل وجوجل على آيفون وآيباد.

مقالات مشابهة

  • بيسرقوها في مدينة نصر وبيبيعوها في شبرا.. أمن القاهرة يضبط لصوص الهواتف
  • أمن القاهرة يضبط لصوص أسلاك الكهرباء بـ 15 مايو
  • بأسلوب الخطف.. سقوط عصابة سرقة الهواتف في النزهة
  • سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر
  • بأسلوب الخطف.. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة بعين شمس
  • أمن القاهرة يضبط المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية في 15 مايو
  • اتفاقية بين "سهل" و"إيجاس" لتوفير خدمة شحن كروت الغاز عبر الهواتف المحمولة
  • لعشاق أندرويد .. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox