بوابة الفجر:
2024-10-13@21:11:48 GMT

تحديد خليفة جوارديولا حال رحيله عن السيتي

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

  كشف تقارير صحافية، اليوم الأحد، عن أن نادي مانشستر سيتي حدد خليفة مدربه الحالي الإسباني بيب جوارديولا، حال عدم تجديد عقده مع الفريق.

قال موقع ذا أتلتيك: "مانشستر سيتي ينظر إلى أرتيتا كخيار محتمل لخلافة جوارديولا، بعد أن نجح في تحويل آرسنال إلى منافس حقيقي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من خسارته اللقب بفارق ضئيل أمام مانشستر سيتي في الموسمين الماضيين".

مرموش يحصد جائزة أفضل لاعب في إينتراخت صباح الكورة.. منتخب مصر يعلن موقف عبدالمنعم من مواجهة موريتانيا وهجوم شرس على مبابي لهذا السبب

وأضاف الموقع: "لا يوجد حاليا أي مؤشر على أن أرتيتا سيترك آرسنال لتولي مسؤولية مانشستر سيتي، وأن الإسباني سعيد بدوره الحالي في ملعب الإمارات".

وينتهي عقد غوارديولا في نهاية الموسم، ما أثار الكثير من التكهنات حول من قد يأتي ليحل محله في ملعب الاتحاد، ولم يؤكد المدرب الإسباني حتى الآن رحيله أو بقاءه الموسم المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد مسيرة 12 عامًا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل مديره الرياضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، صدمة قوية بإعلان النادي رسميًا عن رحيل مديره الرياضي تشيكي بيجرتستين بنهاية الموسم الحالي؛ وذلك بعد مسيرة حافلة امتدت لـ12 عامًا.

جاء هذا الإعلان المفاجئ في بيان رسمي صادر عن مانشستر سيتي، حيث كشف عن تعيين البرتغالي هوجو فيانا، القادم من سبورتنج لشبونة، خلفًا لـ بيجرتستين.

وتشهد الفترة المقبلة تعاونًا وثيقًا بين بيجرتستين وفيانا لضمان انتقال سلس للمسؤوليات، قبل أن يتسلم فيانا زمام الأمور بشكل كامل في صيف 2025.

بيجرتستين.. 12 عامًا من الإنجازات مع مانشستر سيتي

يشهد رحيل بيجرتستين نهاية حقبة من النجاح في مانشستر سيتي، حيث كان له دور بارز في بناء الفريق الذي حقق العديد من الألقاب المحلية والقارية تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وأشاد النادي بمساهمة بيجرتستين في تطوير الفريق، مؤكدًا على تكريم المدير الرياضي السابق بشكل لائق بعد نهاية الموسم.

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوارديولا يرد على ترك مانشستر سيتي لتدريب منتخب إنجلترا
  • تحديد خليفة غوارديولا حال رحيله عن السيتي
  • مانشستر سيتي يستهدف ضم حارس بورتو
  • صديق غوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي
  • بعد مسيرة 12 عامًا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل مديره الرياضي
  • حارس مانشستر سيتي يكشف رأيه في جوارديولا
  • السيتي يعلن رحيل مديره الرياضي
  • مانشستر سيتي يعين هوغو فيانا مديراً رياضياً
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي