صحيفة صدى:
2024-10-13@21:09:58 GMT

ضبط 146 مخالف لنظام أمن الحدود في وادي حنيفة

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

ضبط 146 مخالف لنظام أمن الحدود في وادي حنيفة

الرياض

ألقت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض القبض على 146 مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية في وادي حنيفة، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

كما أوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: قوة المهمات والواجبات الخاصة وادي حنيفة

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يختتم معرض "وطن بلا مخالف" بمدينة سكاكا

اختتم حرس الحدود في منطقة الجوف المعرض التوعوي "وطن بلا مخالف"، لاستعرض جهود وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية لضبط مخالفي نظام أمن الحدود، والعقوبات المترتبة على من يسهل دخولهم أو نقلهم داخل المملكة أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، وذلك في مجمع سيتيز بمدينة سكاكا.
ودعا حرس الحدود جميع المواطنين والمقيمين إلى تعزيز التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود عبر أرقام الطوارئ (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(994) و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 42227 شهيدًاعلماء موريتانيا: مسابقة الملك سلمان للقرآن والسنة مبادرة كريمة ونقطة إشعاع

مقالات مشابهة

  • ضبط 146 مخالفًا لنظام أمن الحدود في وادي حنيفة الرياض
  • القبض على مواطن لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود بعسير
  • القبض علي مواطن لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • حرس الحدود يختتم معرض "وطن بلا مخالف" بمدينة سكاكا
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط 23 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22993 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع
  • القبض على 22993 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22993 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع