عدن الغد:
2024-07-06@09:48:01 GMT

لحج .. إختتام برامج تدريبية بمدارس طور البارحة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

لحج .. إختتام برامج تدريبية بمدارس طور البارحة

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب

اختتم اليوم الأحد مكتب التربية والتعليم بمديرية طورالباحة م /لحج برامج تدريبية متنوعة في المجال التربوي والتعليمي بتمويل ودعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن

وقال مدير تربيه طورالباحة عفيف الجعفري تم اليوم الأحد اختتام الدورة التدريبية لمعلمي الصفوف من (4 -12) التي استمرت لمدة 19يوم بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن

وأضاف ان الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن نفذ خلال الاسابيع الماضية ثلاث دورات تدريبية الأولى والثانية شملت  المتعاقدين مع الصندوق للتدريس داخل مدارس المديرية وعددهم 118 معلمـ/ـة موزعين  إلى قسمين في دورة تدريبية شاملة الأولى كانت لمعلمي الصفوف من (1-3) والمجموعة الثانية من (4-12)والتي استمرت لمدة 19يوم والدورة الثالثة كانت من نصيب أعضاء مجالس الآباء والأمهات لـ 3مدارس هي (اسامة بن زيد بمنطقة المعامية ،وثانوية الزهراء للبنات بمنطقة الفرشة، ثانوية عائشة بمنطقه العطويين.

واشاد الجعفري بمستوى الانضباط والحضور للمشاركينـ/ـات متنمياً أن يتم تطبيق ما اكتسبوه من المفاهيم التعليمية داخل قاعات الدرس.

كما أشاد بدور الاخوة المدربين والمشرفين في إنجاح البرامج التدريبية وتحقيق اهداف كل الدورات الثلاث.  

وقدم الجعفري شكره وتقديره للاخوة في الصندوق الاجتماعي للتنمية وعلى رأسهم مدير فرع الصندوق في عدن المهندس فؤاد طاهر،  و ضابط مشروع التعليم بالصندوق المهندس فوزي سعيد على جهودهم المبذولة في سبيل دعم العملية التعليمية بمدارس طورالباحة المتمثلة في تنفيذ العديد من البرامج والانشطة المختلفة التي تمول عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن.

وهذا تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في دورة التدريبية الاولى (1-3) والدورة التدريبية الثانية من (4-12) كما تم تكريم منسقات الصندوق الاجتماعي للتنمية بشهادات تقديرية من قبل ادارة التربية والتعليم بمديرية طورالباحة. 
حضر التكريم كل من، فضل علوه رئيس قسم التعليم بتربية طورالباحة، وسعيد حسن ردمان رئيس قسم التدريب والتأهيل  
، وياسرحسن رئيس قسم التوجيه، نجيب علي محمدرئيس قسم الاحصاء بتربية طورالباحة 
ومنسقات الصندوق الاجتماعي للدورة التدريبية زهراء عبدالعزيز فضل وليلى عبدالمجيدحسين

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو

أختتم أمس الاربعاء المعسكر التدريبي الاعدادي للمنتخب السعودي للبراعم للبلياردو “منتخب الأمل ” والذي اقيم على مدى تسعة ايام بمركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر .
وهدف المعسكر الى تكوين قاعدة كبيرة من نجوم المستقبل لخدمة المنتخبات في السنوات القادمة مؤهلين فنيا وبدنيا .
وخضع اللاعبين خلال المعسكر تدريبات صباحية و مسائية تم العمل خلالها على تطوير اللاعبين مهارياً بجانب استكشاف أبرز الصعوبات والعمل على تجاوزها.
وشارك بالمعسكر 18 لاعباً تم اختيارهم من قبل المدرب الوطني للمنتخب السعودي للبلياردو للبراعم الأستاذ رضوان محمد الحارثي ومساعده المدرب محمد الصادق واللاعبين هم :(( جاسم آل حميد ، حمزة المزارع ،حسن الصالح ، ريان الشمري ،عمر الحمدان ، علي ظنون ، إيهاب حشروف ، إبراهيم فهد ، أيهم حشروف ، عبدالله القباني ، عبدالعزيز الاسود ، حمد آل مطلق ، فهد آل مطلق ، فارس الشمردل ، يزن صولان ، محمد الاسود ، رويد صائغ , عبدالعزيز فهد ، عبدالله سرحان ، إبراهيم الأسود ” .

مقالات مشابهة

  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • كاريكاتير ناصر الجعفري
  • إطلاق دورات تدريبية على أحدث تكنولوجيات الألياف الضوئية
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • حلو الكلام.. خرجتْ من حياتي البارحة
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • أبرز الملفات على أجندة التضامن الاجتماعي تنتظر الوزيرة الجديدة (تقرير)
  • مياه أسيوط تنظم دورة تدريبية للسلامة والصحة المهنية