فتح الناقد عماد يسري، النار على مطرب المهرجانات عمر كمال بعد تصريحاته الأخيرة، مشيرًا إلى أن حديثه حول قيامه بعمل الخير من مصدر رزقه حلال أم حرام يجعلنا نتسائل :"هل يقبل عن والدته الفلوس الحرام هو بيتكلم عن الخير وبس وقابل عليها الفلوس الحرام.. الحرام بين والحلال بين"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية  نهال طايل ببرنامج “تفاصيل”.


الناقد عماد يسري: عمر كمال شايف أن فلوسه حرام طيب ما تتعزل فن وتبطل تغني زي علي قدورة وفارس حميدة

ووجه عماد يسري رسالة لـ عمر كمال، قائلاً :"هل تربية والدة عمر كمال ليه بالمنظر ده، أنت عارف كويس فلوسك بتجيبها من فين، لو أنت شايفها أنها حرام والراقصات دول والخمور مينفعش يبقى يا عمر كمال تتعزل فن وتبطل تغني زي مطربين مهرجانات كتير أمثال على قدورة وفارس حميدة"


الناقد عماد يسري: عمر كمال يسيئ للفن المصري وقابل فلوسه على والدته

 

وأشار "يسري"، إلى أن عمر كمال يسيء للفن وللفنانين بسبب تصريحاته التي يطلقها علينا كل فترة، منوهاً أنه كان يتابع التعليقات على موضوعه حيث أدانه الجمهور بشكل كبير عما قاله من تصريحات عن فعل الخير وفي نفس الوقت يقبل أمواله على نفسه وأسرته.

الناقد عماد يسري: مصطفى شعبان بيصلي الفجر في وقته وعمرنا ما شوفناه بيتاجر بالدين


وأوضح الناقد الفني عماد يسري، أن "كمال" يستغل الدين في كل فترة مع الغناء ومن يريد أن تدين أو يتقرب من الله عزوجل في صمت، والفنان مصطفى شعبان الجميع يعلم أنه يؤدي صلاة الفجر في المسجد خلال توقيتها المحدد ورغم ذلك لا نجده يتاجر بصلاته، وفنانون أخرون لم نجدهم يتاجرون بالدين.


وأختتم عماد يسري حديثه قائلا :" يا عمر يا كمال أنت مطرب جيد وصوتك حلو وفنان ممكن تقدم أعمال جيدة، لو أنت بتحب الفن قدم أعمال وبس فلتقل خيراً أو لتصمت".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر كمال عماد يسري فارس حميدة تفاصيل تصريحات عمر كمال عمر کمال

إقرأ أيضاً:

عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول مصدر أمواله: هل هي حلال أم حرام؟

عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول مصدر أمواله: هل هي حلال أم حرام؟.. نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو على تيك توك يطالب فيه مؤسسة الأزهر بإصدار فتوى لتوضيح ما إذا كانت الأموال التي يجنيها من الغناء وتطبيقات التواصل الاجتماعي تعتبر حلالًا أم حرامًا. جاء هذا الطلب بعد تعرضه لهجوم من البعض الذين شككوا في قبول أعماله الخيرية بدعوى أن أمواله غير مشروعة.

موقفه من الأعمال الخيريةعمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول مصدر أمواله: هل هي حلال أم حرام؟

في الفيديو، أوضح كمال أنه لا يسعى للشهرة أو جذب الانتباه من خلال أعمال الخير، مشيرًا إلى أنه يقوم بتلك الأعمال سرًا لأنه يعتقد أن الله يكافئ الأعمال السرية أكثر من العلنية. وأضاف: "علاقتي بربنا كويسة، وربنا كرمني بسببه".

الضغوط النفسية والهجوم عليه

عبر عمر كمال عن استيائه من الهجوم النفسي الذي يتعرض له بسبب التشكيك في مصدر أمواله، مؤكدًا أنه يساهم في مساعدة عدد كبير من الأشخاص، من بينهم أفراد فرقته الموسيقية وأسرهم، بالإضافة إلى أشخاص يحتاجون للعلاج والمساعدات المالية. وتساءل كمال: "هل الأموال التي أستخدمها لمساعدة الآخرين تعتبر حرامًا؟"

نداء للأزهر

ختامًا، دعا عمر كمال مشايخ الأزهر إلى توضيح موقفهم والرد على تساؤلاته حول مصدر أمواله، موضحًا أنه إذا كانت أمواله حرامًا فهو على استعداد للتوقف عن أعماله الخيرية، ولكن حتى يحصل على إجابة واضحة فهو سيستمر في مساعدة المحتاجين.

مقالات مشابهة

  • ليس جديدًا عليه.. ناقد فني: عمر كمال يستغل بهدف الترند (فيديو)
  • ناقد فني: عمر كمال يبحث عن التريند من أجل الشهرة
  • الناقد عماد يسري: عمر كمال يستغل الدين والشخصيات المقربة لتحقيق الشهرة عبر الترند
  • أحمد كريمة لـ عمر كمال: «فلوسك حلال وكمل في الخير ولا تلتفت للجهلة»
  • "عمر كمال يبحث عن التريند".. ناقد فني يهاجم مطرب المهرجانات
  • فلوسك فيها شبهة حرام.. رسالة شديدة اللهجة من مظهر شاهين لـ«عمر كمال»
  • مظهر شاهين لعمر كمال: عمل الخير شئ طيب.. ولكن أموالك بها شبهة حرام
  • عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول مصدر أمواله: هل هي حلال أم حرام؟
  • عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول أمواله: هل أوقف أعمال الخير؟