نجحت إنجلترا في خطف ثلاث نقاط ثمينة من فنلندا بالفوز عليها بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في التصنيف الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي.

نتيجة مباراة إنجلترا وفنلندا

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب منتخب إنجلترا حتى نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق جاك جريليش الذي استلم كرة رائعة من زميله انخل جوميز ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى منتخب فنلندا ويعلن عن الهدف الأول في اللقاء.

حاول لاعبو منتخب فنلندا في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ولكنهم فشلوا لينتهي الشوط بتقدم أسود إنجلترا بهدف نظيف.

وبالشوط الثاني، واصل أسود منتخب إنجلترا في سيطرتهم على اللقاء حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 من توقيع ألكسندر أرنولد من ركلة حرة مباشرة، حيث تجاوزت الكرة خط دفاع منتخب فنلندا واستقرت في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى فنلندا.

موقف تشواميني من مغادرة ريال مدريد أبرزها "كلاسيكو الأرض".. 6 مباريات مهمة تنتظر ريال مدريد

في الدقيقة 84، نجح أولى واتكينز نجم منتخب إنجلترا في تسجيل ثالث أهداف منتخب بلاده من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لمرمى منتخب فنلندا. 

في الدقيقة 87، سجل أورتو هوسكونون لاعب منتخب فنلندا هدف منتخب بلاده الوحيد في اللقاء عن طريق رأسية في الزاوية اليسرى لمرمى منتخب إنجلترا وينتهي اللقاء بفوز منتخب إنجلترا على نظيره الفنلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وبهذه النتيجة، يحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وجاء منتخب فنلندا في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمم الأوروبية الشوط الثانى الشوط الأول بطولة دوري الأمم الأوروبية دوري الأمم الأوروبية منتخب إنجلترا مباراة انجلترا وفنلندا مباراة انجلترا منتخب إنجلترا منتخب فنلندا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بثلاثية.. إنجلترا تقضي على فنلندا

فاز المنتخب الإنجليزي على مضيفه الفنلندي 3-1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية في المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف المنتخب اليوناني المتصدر، والذي يلعب في وقت لاحق من اليوم الأحد مع نظيره الأيرلندي.

وعلى الجانب الآخر، يتذيل منتخب فنلندا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويحتل منتخب أيرلندا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

تشكيل إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية - موقع 24أعلن مدرب منتخب إنجلترا، لي كارسلي، اليوم الأحد، التشكيل الرسمي لفريقه أمام نظيره الفنلندي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

ونجح المنتخب الإنجليزي في مصالحة جماهيره، خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره اليوناني 1-2.

وتقدم المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 18 عن طريق جاك غريليش، وأضاف ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 84 سجل ديكلان رايس الهدف الثالث للمنتخب الإنجليزي، ثم سجل آرتو هوسكونين هدف فنلندا الوحيد في الدقيقة 87.

مقالات مشابهة

  • دوري الأمم الأوروبية.. منتخب الأسود الثلاثية يتجاوز فنلندا بثلاثية
  • منتخب إنجلترا يسـحق فنلندا بثلاثية
  • بثلاثية.. إنجلترا تقضي على فنلندا
  • منتخب إنجلترا يهزم فنلندا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • دوري الأمم الأوروبية.. المنتخب الإنجليزي يمزق شباك فنلندا بثلاثية
  • إنجلترا تضرب فنلندا بثلاثية في وري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد فنلندا اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيلة إنجلترا المتوقعة ضد فنلندا في دوري الأمم الأوروبية