الثورة نت/..

دك حزب الله اللبناني مساء اليوم الأحد، قاعدة تسنوبار اللوجستية في الجولان المحتل بِصلية صاروخية، وأطلق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا جنوب حيفا.

وقال حزب الله في بيان له: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (7:15) من مساء اليوم الأحد، قاعدة تسنوبار اللوجستية في الجولان المحتل بِصلية صاروخية.

ونفذت المقاومة الإسلامية ‏مساء اليوم الأحد، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا جنوب حيفا.. بحسب ما أعلنه حزب الله في بيان آخر.

وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان أنها ستبقى حاضرة ‏وجاهزة للدفاع عن بلدها وشعبها الأبي والمظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو ‏والله على كل شيء قدير. ‏

كما جاء في بيان ثالث: إنه وبعد رصدٍ دقيقٍ لِمحاولة سرية من قوات العدو الصهيوني التسلل إلى أطراف بلدة ميس الجبل عند الساعة (7:30) من مساء اليوم الأحد، كمن لها مجاهدو المقاومة الإسلامية وأمطروها بِوابلٍ من القذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة ودارت مع القوة المُتسللة اشتباكات عنيفة من المسافة صفر وأوقعوا أفرادها بين قتيلٍ وجريح وانسحبت القوة المُعادية وسط صراخ وعويل الجنود المُعتدين.
كما جاء في بيان رابع لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (7:15) من مساء اليوم الأحد، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية.
وقال حزب الله في بيان خامس: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (7:25) من مساء اليوم، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في خلة وردة بِصلية صاروخية.
وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مجاهدو المقاومة الإسلامیة مساء الیوم الأحد حزب الله فی ب صلیة صاروخیة من مساء الیوم عند الساعة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في العراق تُعلن تقصف هدفًا عسكريًا في الجولان المحتل

بغداد - (د ب أ)

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، أنها قصفت فجر اليوم، هدفا عسكريا في الجولان المحتل بالطيران المسير.

وأوضح بيان للمقاومة الإسلامية في العراق أنه "استمرارًا بنهج المقاومة في مقاومة الإحتلال ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان وردًاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الأحد هدفا عسكريا في الجولان المحتل بالطيران المسيّر".

وأكدت المقاومة الإسلامية في بيانها "استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

مقالات مشابهة

  • حزب الله يمطر جنوب حيفا بمسيرات انقضاضية استهدفت معسكر تدريب للواء جولاني وخلفت 67 مصابا
  • أكثر من 60 مصابا جنوب حيفا بعد إعلان حزب الله استهداف قاعدة بمسيرات
  • إعلام العدو: 3 قتلى وأكثر من 40 جريحاً في قصف لحزب الله على قاعدة عسكرية جنوب حيفا
  • حزب الله يستهدف معسكر تدريب للواء غولاني جنوبي حيفا
  • "حزب الله" ينفذ عددا كبيرا من العمليات ضد الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد وسط اشتباكات عنيفة ومستمرة
  • لبنان.. إصابة 25 جندي إسرائيلي و«حزب الله» نفّذ 23 عملية
  • المقاومة الإسلامية في العراق تُعلن تقصف هدفًا عسكريًا في الجولان المحتل
  • حزب الله يستهدف عدد من المواقع الصهيونية ويحقق فيها إصابات مباشرة
  • حزب الله يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه