شهدت مدينة طنطا في محافظة الغربية استمرار حالة من الحزن والوجيعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب شيوع نبأ وفاة زينب بريشة في نهاية العقد الخامس من عمرها مديروه معهد رمضان الأزهري للتعليم الابتدائي عقب تعرضها لوعكه صحية أثناء فعاليات اليوم الدراسي إثر أزمة قلبية مفاجئة تسببت في هبوط حاد للدورة الدموية.

طبقا لتصنيف التايمز2025: جامعة طنطا ترتقي 3 مراكز في الترتيب المحلي


وكانت غرفة عمليات المنطقة الأزهرية بطنطا تلقت بيان حول وفاة مديرة المعهد بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة بمجرد وصولها إلى طوارئ مستشفى المنشاوي العام .

ترقية 24 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 21 مدرسا بجامعة طنطا


ونعي زملاء مديرة المعهد الفقيدة رحيلها المفاجئ عبر منصات السوشيال ميديا بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة وتدشين الصدقات الجارية على روحها .

زراعة الغربية تعلن تدشين حصاد محصول الأرز بسمتي بقرية بوريك بطنطا


الجدير بالذكر أن حالة من الوجيعة تحولت علي صفحات الفيس بوك لدي زميلات وزملاء الفقيدة الأمر الذي دفعهم إلي اعلان الحداد داخل المعهد لحين الانتهاء من مراسم تشييع جثمانها بأداء صلاة الجنازة بمسجد عوارة في قلب مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية عروس محافظات الدلتا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغربية الخام وفاة يده مدينة طنطا وعكة صحية قرى الجنازة مدينة عروس الفيس بوك طنطا الدعاء صني الجن إعلان فأس سوشيال ميديا مستشفي

إقرأ أيضاً:

رشوة 2000 درهم تطيح بنائب سلالي بشيشاوة

زنقة20ا محمد المفرك

اعتقل رجال الدرك الملكي بشيشاوة نائب بالجماعة السلالية التابعة لقيادة السعيدات اقليم شيشاوة بعد ضبطه في حالة تلبس بتلقي رشوة بقيمة 2000 درهم من مواطن، وذلك مقابل تسهيل الحصول على شهادة إدارية لعقار تابع للجماعة السلالية.

وحسب مصادر، فإن المواطن قام بالاتصال بالرقم الأخضر لرئاسة النيابة العامة للتبليغ عن الرشوة والابتزاز الذي بحقه من الموقوف، مما دفع النيابة العامة بابتدائية امنتانوت إلى توجيه تعليمات عاجلة إلى المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة بنصب كمين للمسؤول.

وتم توقيف المعني بالأمر وهو يتلقى المبلغ المذكور كما تم حجز الأموال ونقل المتهم إلى مقر الدرك الملكي لإجراء تحقيقات إضافية معه وتمت متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي لوداية ضواحي مراكش، فيما تقرر تعميق البحث مع نائبين سلاليين آخرين وموظف بالجماعة الترابية السعيدات.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية ينعى زينب خميس شيخ معهد رمضان الابتدائي بطنطا شهيدة الواجب
  • ماتت في العمل.. وفاة مديرة معهد أزهري بمدينة طنطا
  • محافظ الغربية: تحرير 20 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بطنطا
  • زراعة الغربية تعلن تدشين حصاد محصول الأرز بسمتي بقرية بوريك بطنطا
  • وفاة المحامى محمد مهران داخل المحكمة إثر أزمة قلبية
  • أزمة قلبية تنهى حياة شاب أثناء أداء عمله بمحطة مياه الوقف بقنا
  • توافد مشايخ الطرق الصوفية لزيارة ضريح السيد البدوي بطنطا في مولده.. صور
  • رشوة 2000 درهم تطيح بنائب سلالي بشيشاوة
  • منذ بداية 2024م.. “جدري القردة” يودي بحياة 979 شخصًا بقارة إفريقيا