عبَّر عمر كوركماز رئيس نادي كونيا سبور التركي عن سعادته الكبيرة بوجود نادي بيراميدز في تركيا، وإقامة مباراة ودية تجمع بين الناديين.

وشدد على أن الثقافة والتاريخ اللذان يجمعان الشعبين المصري والتركي، يجعل اللاعبين المصريين ينجحون بشدة في التكيف والتألق مع الدوري التركي، مؤكدا رغبته في أن تكون هناك اتفاقية تعاون بين الناديين في تبادل الخبرات وتبادل اللاعبين، خاصة وأن اللاعبين المصريين أثبتوا كفاءة.

ولفت إلى أن ناديه سبق أن لعب في صفوفه اللاعب أيمن عبد العزيز، وكذلك تألق في الدوري اللاعب أحمد حسن كوكا بشدة، وهناك أكثر من لاعب مصري آخر قدموا بصمة مميزة في الدوري التركي مثل مصطفى محمد.

السوبر المصري.. بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر مباراة الساعتين.. بيراميدز يخسر من كونيا سبور التركي1-0 وديا قبل السوبر المصري

وأثنى رئيس نادي كونيا سبور على تجربة نادي بيراميدز المميزة ونجاح النادي في وضع نفسه في مكانة مميزة سريعا، معبرا عن سعادته لما وصل إليه النادي كونه بطل كأس مصر، وكونه واحدا من أهم وأكبر الفرق المصنفة في الطليعة حاليا في مصر وقارة إفريقيا.

وأشاد كذلك بالقيادة الشابة التي تدير النادي برئاسة المهندس ممدوح عيد.

من جهته، رحب المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز بأن يكون هناك تعاونا بين الناديين مستقبلا، مؤكدا سعادته بالمباراة الودية التي تعتبر مقدمة لتعاون كبير مستقبلي بين الناديين في مختلف المجالات.

كما أثنى رئيس نادي بيراميدز بحسن الاستقبال من نادي كونيا، ومشيدا بملعبه الرائع وإمكانياته الكبيرة، وكذلك المجمع الرياضي المتكامل الخاص بالنادي وتدريباته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي كونيا سبور كونيا سبور التركي كونيا سبور نادي بيراميدز بيراميدز نادی بیرامیدز بین النادیین کونیا سبور رئیس نادی

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري

انتهت مباراة نادي بيراميدز أمام مضيفه نادي كونيا سبور التركي الودية، بفوز الأخير بهدف دون مقابل في لقاء استمر لمدة ساعتين، بعدما أقيم على شوطين كل منهما 60 دقيقة، في ختام معسكر إعداد بيراميدز في تركيا.

ولعب بيراميدز الشوط الأول بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: أحمد الشناويخط الدفاع: أحمد سامي - محمود مرعي - طارق علاء - كريم حافظخط الوسط: عبد الرحمن مجدي - رمضان صبحي - محمد رضا بوبو - أحمد توفيق - صديق إيجولاخط الهجوم: مروان حمدي

وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق تعرض اللاعب طارق علاء للإصابة، وشارك بدلا منه أحمد عاطف قطة في مركز الظهير الأيمن.

تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل موقعة السوبر المصري كولر يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري

وفي الشوط الثاني لعب نادي بيراميدز بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: شريف إكراميخط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد فوفانا - أحمد عاطف قطةخط الوسط: محمود دونجا - يوسف أوباما - يوسف أسامة - عماد ميهوب -  محمد رضا بوبوخط الهجوم: دودو الجباس

وشارك رضا بوبو حتى الدقيقة ٣٠ من الشوط الثاني قبل أن يغادر ويشارك بدلا منه مهند لاشين، كما شارك الحارس أحمد ميهوب بدلا من شريف إكرامي في ٢٠ دقيقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي كونيا سبور: نتطلع لاتفاقية تعاون مع بيراميدز
  • رئيس نادي كونيا سبور يكيل المديح إلى بيراميدز بعد مواجهة الفريقين الودية
  • بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور التركي استعدادا للسوبر المصري
  • صديق إيجولا يقود هجوم بيراميدز أمام كونيا سبور التركي وديا
  • تشكيل بيراميدز في مواجهة كونيا سبور
  • تشكيل بيراميدز في مواجهة كونيا سبور الودية
  • بعثة بيراميدز تصل مدينة كونيا لخوض الودية الأخيرة في معسكر تركيا
  • بيراميدز ينهي استعدادته لمباراة كونيا سبور التركي