قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة يومي الاثنين والثلاثاء، بعد ختام معسكر الإعداد في تركيا، بلقاء كونيا سبور وديا.

بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري تشكيل بيراميدز في مواجهة كونيا سبور

وقرر الجهاز الفني العودة للتدريبات يوم الأربعاء، بملعب النادي، على أن يختتم بيراميدز تدريباته بالقاهرة مساء الخميس، ويسافر في التاسعة مساء بعد التدريب مباشرة، إلى أبوظبي على متن طائرة خاصة لخوض مباريات السوبر المصري.

وتقرر أن يخوض بيراميدز أول تدريباته في أبوظبي يوم الجمعة بأحد الملاعب المخصصة لفرق البطولة، قبل أن يختتم تدريباته على استاد آل نهيان مساء السبت، وهو الملعب الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الزمالك في نصف النهائي، عصر الأحد.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بيراميدز ينهي استعدادته لمباراة كونيا سبور التركي

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في معسكره المقام بمدينة بوردور التركية، قبل الانتقال إلى مدينة كونيا استعدادا لمواجهة كونيا سبور في وديته الأخيرة قبل ختام المعسكر.

وأجرى بيراميدز تدريباته في معسكر بوردور يوم الجمعة على فترتين صباحا ومساء، ورفع المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش من معدلات اللياقة البدنية للاعبين بجانب تدريبات قوية داخل الملعب لتجربة بعض خطط اللعب وتنظيم بعض الأمور الخططية.

ومن المقرر أن تنتقل بعثة بيراميدز صباح السبت من مدينة بوردور في طريقها إلى مدينة كونيا، والتي تصلها ظهرا، على أن يخوض الفريق تدريبا في السادسة مساء في كونيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على كونيا سبور التركي في السادسة من مساء الأحد على استاد نادي كونيا سبور في ختام معسكر الإعداد تمهيدا للعودة إلى القاهرة، قبل السفر يوم ١٧ أكتوبر إلى أبوظبي استعدادا لخوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، ومواجهة الزمالك يوم ٢٠ أكتوبر في نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يحدد موعد سفره إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • السوبر المصري.. بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر
  • مباراة الساعتين.. بيراميدز يخسر من كونيا سبور التركي1-0 وديا قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور التركي استعدادا للسوبر المصري
  • قبل السوبر المصري.. بيراميدز يختتم معسكره في تركيا بمواجهة كونيا سبور
  • بعثة بيراميدز تصل مدينة كونيا لخوض الودية الأخيرة في معسكر تركيا
  • بيراميدز ينهي استعدادته لمباراة كونيا سبور التركي
  • بيراميدز يختتم معسكره في تركيا استعدادًا لمواجهة كونيا سبور وديًا قبل السوبر المصري