بحث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الاحد مع وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي فيصل الإبراهيم أوجه التعاون المشترك بين مجلس التعاون والمملكة العربية السعودية في المجالات الاقتصادية.

وقال بيان للأمانة العامة إن ذلك جاء على هامش الاجتماع السادس للجنة التحضيرية الدائمة على المستوى الوزاري لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية في العاصمة القطرية الدوحة.

وذكر البيان أن اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين مجلس التعاون والمملكة العربية السعودية في المجالات الاقتصادية بما يعزز مسيرة العمل الخليجي المشترك ويسهم في تحقيق التكامل الاقتصادي بين دول المجلس كما تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الأمين العام خلال اللقاء أهمية الدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في دعم جهود مجلس التعاون بكافة المجالات وخاصة في المجال الاقتصادي مشيدا بالجهود التي تبذلها لتعزيز التعاون والتكامل بين دول المجلس في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية.

المصدر وكالات الوسومالسعودية مجلس التعاون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: السعودية مجلس التعاون المجالات الاقتصادیة مجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لجامعة الدول العربية: الدولة الفلسطينية قادمة

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المشكلة الفلسطينية لم تعد قاصرة على النزاع الفلسطيني الإسرائيلى على أرض فلسطين.

أبو الغيط: مصر لم تخش القدرة النووية الإسرائيلية وانتصرت عليها في 1973 أحمد أبو الغيط: مصر خسرت 6 مليارات دولار بسبب الحوثيين.. فيديو أبو الغيط: امتلاك إيران للسلاح النووي يغير الصراع في الشرق الأوسط


وشدد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، على أن الدولة الفلسطينية قادمة، موضحا أن دعاة حقوق الإنسان يريدون تهجير أبناء غزة من أراضيهم سنوات عدة لحين قيام غزة من جديد، لكن لن تقام غزة بفكر التهجير، ولو قامت غزة ستكون يهودية.

أكمل أنه لم تعد القضية الفلسطينية في المنطقة والشرق الأوسط وإنما النزاع بين إيران والعالم الغربي، موضحا أن القدرة النووية في المفهوم الاستراتيجي ينبغي ألا تكون مثار فزع ولا تؤثر كثيرا لأنها لا تستخدم إلا للردع.
 

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لجامعة الدول العربية: الدولة الفلسطينية قادمة
  • الإمارات تُشارك في اجتماع هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية الخليجية
  • وزير الاقتصاد: الإمارات ملتزمة بدعم العمل الخليجي المشترك
  • وزير العدل يبحث مع نائبة السفيرة الهولندية التدخلات في المجالات القضائية
  • محافظ الدقهلية: نتطلع لمزيد من التعاون المشترك بين مصر واندونيسيا
  • وزيرة المالية الكويتية تشارك باجتماع اللجنة الوزارية التحضيرية لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية الخليجية
  • لبحث التعاون المشترك.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الاستثمار
  • وزير الخارجية يبحث مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان أوجه التعاون المشترك
  • وزير الطيران يبحث مع سفر كوت ديفوار التعاون المشترك في مختلف الأنشطة