شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها بفيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام  بمشاركة الفنانة وفاء عامر ، وذلك خلال تصوير كواليس مسلسل جبل الحريم.
وكتبت نهال عنبر على الفيديو ، معلقة: “من كواليس فيلم جبل الحريم مع الفنانة الجميلة وفاء عامر ”.

وفاء عامر: ندعم الشعب اللبناني في كل الأزمات وستمر الأزمة يدفعوا .

. تعليق مثير من نهال عنبر على أزمة تمثيل البلوجرز


كشفت الفنانة وفاء عامر كواليس تصوير فيلمه الجديد “جبل الحريم” والذى يشاركها البطولة فيه عدد من النجمات منهن نهال عنبر وأميرة العايدى. 
وقالت وفاء عامر فى تصريح خاص لـ صدى البلد : كانت أجواء التصوير مليئة بالبهجة والسعادة وكانت هناك حالة من الجدية أيضا أثناء تصوير العمل وكانت مشاهد التصوير فى منطقة “جبل الحريم” من أجمل الأوقات التى قضيناها سويا وكانت أصعبها أيضا. 

وفاء عامر 

من ناحية أخرى كشفت وفاء عامر عن مفاجأة خاصة بفيلمها الجديد “جبل الحريم” والذى انتهت من تصويره مؤخرا ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.
وقالت وفاء عامر: كنت أتمنى تقديم هذا فيلم “جبل الحريم” فى مسلسل تلفزيونى حيث إن هذا العمل يناقش عديد من القضايا الهامة التى تخص المرأة ويتم مناقشتها بعمق شديد بعكس الأعمال التى قدمت من قبل وهو ما يلمسه الجمهور الذى يشاهد العمل عند عرضه.
فيلم "جبل الحريم" بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، نهال عنبر، نسرين أمين ، نانسي صلاح ، أميرة العايدي، وعدد من الفنانات اللاتي سيظهرن كضيوف شرف، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.
تدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي حول عدة مشكلات وحكايات نسائية، ولا يشارك به أي رجل على الإطلاق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاء عامر أعمال وفاء عامر اعمال نهال عنبر جبل الحریم وفاء عامر نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تكشف سبب صمتها إزاء الشائعات.. تفاصيل

كشفت الفنانة أيتن عامر عن سبب صمتها في ظل الإشاعات التي تخرج للرأي العام عليها، مشيرة إلى أنها ترى أن الصمت أبلغ من الرد

 

قالت أيتن عامر في تصريحات تلفزيونية:'اوقات كتير أو ي بيتقال عني كلام غلط ويسكت ومبنتكلمش لاني شايفة أبلغ رد هو السكوت والتجاهل لكن بعد كدا برجع اقول كنت أبرىء نفسي واطلع نفسي كويسة".

 

وفي سياق آخر، حرصت الفنانة أيتن عامر على معايدة الفنان عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده من خلال مشاركتها بصورة تجمعهما عبرحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها: "عيد ميلاد سعيد".

 

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 23.056 ألف جنيه، ليحتل المركز قبل الأخير،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مقالات مشابهة

  • اتطلقوا 20 يوم.. عودة إلهام عبد البديع لزوجها بعد تدخل نهال عنبر
  • "مي كساب" تشارك جمهورها بصور إستلام جائزتها من ملتقى نجم العرب
  • نشرة الفن| رد صادم من هنيدي بعد المتداول عن ثروته الطائلة وتعليق مثير لنهال عنبر على أزمة تمثيل البلوجرز
  • يدفعوا .. تعليق مثير من نهال عنبر على أزمة تمثيل البلوجرز
  • نهال عنبر: "البلوجر اللي عاوز يمثل يدفع كتير"
  • روسية تصمم أجمل "كيبورد" في العالم
  • أيتن عامر تكشف سبب صمتها إزاء الشائعات.. تفاصيل
  • بالأحمر الأنيق.. ملك قورة تبهر جمهورها بإطلالتها المميزة (صور)
  • «قصائد مرئية» لـ هند عدنان بجاليري مصر.. الأحد المقبل