بوابة الوفد:
2024-10-13@20:25:14 GMT

عودة إلهام عبد البديع للمنتج وليد سامي

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

قالت الفنانة إلهام عبد البديع إنها عادت للحياة الزوجية مع المنتج والملحن وليد سامي، بعد تدخل الفنانة نهال عنبر والفنان إيساف.

وكانت الفنانة إلهام عبد البديع انفصلت عنه منذ ما يقرب من 20 يوما، وبرغم ذلك استكملت دورها في مسلسل "غموض" وهو من إنتاجه، معلقة على ذلك  " الشغل ملوش دعوة بالعلاقات الشخصية".

وكان خبر طلاق الفنانة إلهام عبد البديع والمنتج والملحن وليد سامي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، خاصة بعد أن كتب وليد سامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلًا : "كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير"، وتراجع وليد سامي، على ما نشره حول الانفصال، ما أثار تساؤلات الجمهور عن غموض علاقتهما.

وأضافت إلهام عبد البديع أنها قاربت على الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل، حيث إنها تقدم شخصية "حبيبة" وهو دور مختلف تمامًا لم تقم بتقديمه مسبقا، وهي شخصية طيبة وشريرة في نفس الوقت.

وتابعت: "متقدروش تعرفوا هى طيبة إمتى وشريرة إمتى من كتر الحاجات اللي عندها وتعاملها مع الناس بشكل غريب جدًا".

 المسلسل إنتاج وليد سامي وتأليف فتحي الجندي واخراج حسام سلامة ، وبطولتي مع نهال عنبر ووفاء عامر ومني فاروق وندي بهجت ، وايساف .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع الفنانة الهام عبد البديع وليد سامي نهال عنبر إيساف إلهام عبد البدیع ولید سامی

إقرأ أيضاً:

بالأسود المشجر.. إلهام شاهين تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

 

 

نشرت الفنانة إلهام شاهين، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

و تألقت النجمة إلهام شاهين، بفستان أسود قصير مرسوم عليه العديد من الورود، ومن الناحية الجمالية أعتمدت على الميكب الهادئ حيث وضعت أحمر شفاه باللون البينك، وأعتمدت تسريحة الشعر الأشقر الويڤي الذي تليق بها وتتناسب مع الإطلالة.

أحدث إطلالات النجمة إلهام شاهين

 

و في سياق آخر، تحضر النجمة إلهام شاهين، للسباق الرمضاني 2025 مسلسل "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته عمرو سعد، خالد الصاوي، محمد شاهين، إلهام شاهين، أحمد فهيم، أحمد رزق، ياسين السقا، طارق النهري، ريم سامي، منة فضالي، والعمل من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي.


آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام، هو مسلسل "الفريدو"، الذي تدور أحداثه  (فريد) الذي يثير دهشة الجميع طوال الوقت بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الفريدو"

شارك في بطولة مسلسل "الفريدو" الفنانة إلهام شاهين ويشاركها نخبة من النجوم منهم: "أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، روان الغابة، محسن صبري، سيف زهران، محمد السويسي، أمير شاهين، عابد عناني، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

مقالات مشابهة

  • اتطلقوا 20 يوم.. عودة إلهام عبد البديع لزوجها بعد تدخل نهال عنبر
  • بعد أسبوع طلاق.. رجوع إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي| فنانة مشهورة السر
  • إلهام شاهين عن تكريمها بملتقى نجم العرب: "تشريف كبير لي ولمسيرتي"
  • إلهام شاهين : سعيدة جداً بلقب نجمة العرب عن مجمل أعمالي |فيديو
  • اللعب والشقاوة .. صور عائلية لأول مرة في حياة إلهام شاهين
  • إلهام شاهين تستعيد الذكريات مع جمهورها بمسلسل نصف ربيع الآخر
  • بالأسود المشجر.. إلهام شاهين تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في فيلم "وداعا حمدي"