رفعت نجمة موقع "OnlyFans" السابقة، لورين بيسكيوتا، دعوى قضائية ضد مغني الراب الشهير كاني ويست، متهمة إياه بالتحرش الجنسي والملاحقة أثناء فترة عملها معه في عامي 2021 و2022.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تكونت الدعوى الجديدة، التي تم تحديثها من 88 صفحة، تضمنت مجموعة من الادعاءات التي تسلط الضوء على سلوكيات ويست غير الأخلاقية، مما يكشف عن عالم مظلم خلف الكواليس.



واستعرضت الدعوى تفاصيل تتعلق بالهواجس الجنسية لدى ويست، بما في ذلك رغبته المزعومة في ممارسة الجنس مع أمهات ضحاياه، بما في ذلك والد زوجته الحالية، بيانكا سينسوري، كما تتناول الدعوى حفلات الجنس التي نظمها ويست، والتي وُصفت بأنها مشينة، إلى جانب آرائه العنصرية ونزعاته نحو خطاب الكراهية.

ويتضح من الدعوى أن ويست كان يعتزم جذب بيسكيوتا إلى عالمه المظلم من خلال تقديم وعود مالية مغرية، حيث وعدها براتب سنوي يصل إلى 4 ملايين دولار، ولكنه في النهاية طردها بشكل غير عادل وتراجع عن دفع مكافأة نهاية الخدمة التي بلغت 3 ملايين دولار.


وتشمل تفاصيل الدعوى أيضًا ادعاءات تتعلق برسائل نصية غريبة أرسلها ويست إلى بيسكيوتا، وفي إحدى هذه الرسائل، زعم أنه قال: "أريد ممارسة الجنس مع والدتك"، مما يعكس مدى اضطراب تصرفاته، وكما أشار في رسالة أخرى إلى رغبته في ممارسة الجنس مع عارضة أزياء وطلب منها أن تكون "مراقبة" خلال هذا الحدث، وكتب نصًا: "أشعر أنك يمكن أن تكوني متفرجة... أشعر فقط أنها بحاجة إلى جمهور. جمهور جميل، لول".

وتظهر الدعوى أيضًا أن ويست استخدم علاقاته مع شركات كبرى مثل أديداس وجاب للحصول على تأشيرات عمل لتهريب النساء إلى الولايات المتحدة لممارسة الجنس، حيث تُشير بيسكيوتا إلى أن هؤلاء النساء تم منحهن "ألقاب وظيفية غامضة" وتم إجبارهن على توقيع اتفاقيات عدم الإفصاح.

وقالت بيسكيوتا إن ويست كان "منفتحًا بوقاحة" بشأن سلوكه، ويقوم بعرض النساء اللواتي تاجر بهن كـ "هدايا" لأصدقائه وزملائه، وقد وصفت إحداهن بأنها "هدية مباشرة من روسيا".


وزعمت بيسكيوتا أن ويست كان ينظم حفلات جنسية في أماكن فاخرة مثل فندق نوبو ريوكان في ماليبو وفندق والدورف أستوريا بيفرلي هيلز، حيث كان يسعى لجذب النساء بالعديد من الحيل، وادعت أنه كان لديه منتج يعرف بـ "عسل الجنس" لتعزيز النشاط الجنسي، وكان يطلب من بيسكيوتا إحضاره إلى الحفلات.

في إحدى المرات، أرسل لها رسالة نصية يعبر فيها عن رغبته في وجودها: "نعم، أردت منك أن تحضري العسل وتبقى، لكن الأمر لم ينجح، هاها".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه كاني ويست الاغتصاب مغني الراب كاني ويست سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

روسيا تكشف الأسلحة التي قصفت بها قوات أوكرانيا في كورسك

قالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأح، إنها قصفت بقنابل انزلاقية تجمعا للقوات الأوكرانية بالقرب من حدود منطقة كورسك بغرب روسيا.
وذكرت الوزارة أن الهجوم استهدف "نقطة قوة وتمركز لأفراد من القوات المسلحة الأوكرانية"، مشيرة إلى أن القنابل أطلقت بواسطة طائرة حربية من طراز "سو-34".
وباغتت أوكرانيا موسكو في السادس من أغسطس الماضي بتوغلها في منطقة كورسك الروسية وذلك في أول هجوم على الأراضي الروسية منذ الحرب العالمية الثانية.
وتحاول روسيا منذ أكثر من شهرين طرد القوات الأوكرانية. وقالت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق اليوم الأحد، إنها تنفذ عمليات هجومية في عشرات المواقع في كورسك.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن قوات بلاده سيطرت منذ أوائل سبتمبر على أكثر من 1300 كيلومتر مربع من كورسك، بما في ذلك 100 منطقة سكنية. وأضاف، أمس السبت، أن قوات روسية حاولت طرد نظيرتها الأوكرانية من مواقع في كورسك "لكن القوات التابعة لكييف لا تزال تتشبث بمواقعها".
وقالت روسيا إن قواتها استعادت عدة بلدات الأسبوع الماضي.
لكن قرار كييف إرسال قطاع كبير من قواتها إلى كورسك كبدها ثمنا باهظا في مواقع أخرى من ساحة القتال، إذ تقدمت روسيا في شرق أوكرانيا خلال أغسطس وسبتمبر بأسرع وتيرة منذ عامين.

أخبار ذات صلة 40 دولة مشاركة في يونيفيل تحث على حماية جنود قوة السلام زيلينسكي: الجيش الأوكراني يتمسك بمواقعه في كورسك المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • روسيا تكشف الأسلحة التي قصفت بها قوات أوكرانيا في كورسك
  • NBC الأمريكية تكشف الأهداف التي ستتم مهاجمتها في إيران
  • اتهام كانييه ويست باغتصاب مساعدته الشخصية في حفل لديدي
  • الجنس الناعم ممنوع من حضور مباريات الكان 2025
  • زوج تركي يرفع قضية طلاق ضد زوجته التي خدعته 9 سنوات
  • تظاهرات جديدة ضد جرائم قتل النساء في تركيا
  • كانييه ويست يواجه اتهامات خطيرة بالتجسس على عائلة كردشيان.. تفاصيل تكشف للمرة الاولى
  • شاهد: كشف تفاصيل جديدة عن تفجيرات البيجر التي قصمت ظهر حزب الله
  • دراسة جديدة: تمارين الحامل تقلل خطر الربو لدى الطفل