قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن العالم قد يكون قريبا من رؤية إيران وهى تصل للسلاح النووى.

وهم وخيال.. أبو الغيط: مستحيل هيمنة 8 ملايين إسرائيلي على الشرق الأوسط أبو الغيط: ما حدث يوم 7 أكتوبر أعطى ذريعة لنتنياهو الشرير لتنفيذ مخططه أبو الغيط: ما يحدث في الشرق الأوسط امتداد لفوضى 2011


وأضاف أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن استعداد إيران لإنتاج سلاح نووي بمثابة لحظة قريبة لإنتاج قنبلة نووية.

وأوضح أنه لو اتجهت إيران لتصنيع القنبلة النووية ستتغير العلاقات الدولية في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الاصوات فى الداخل الإيراني ترتفع للمطالبة بتغيير العقيدة النووية والذهاب للسلاح النووى.

ولفت أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إلى أن إيران على عتبة إنتاج سلاح نووي، وربما تتجه لتصعيد موقفها ضد المصالح الأمريكية فى الخليج، معلقا: ربنا يحمي الخليج من التصعيد بين إيران والغرب.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابو الغيط برنامج على مسئوليتي الإعلامي أحمد موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط أحمد موسى إعلامي إسرائيل ايران أبو الغیط

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: ما يحدث في الشرق الأوسط امتداد لفوضى 2011

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن فوضى 2011 سبب كبير فيما يحدث الآن بالشرق الأوسط.

أبو الغيط: ما يحدث في المنطقة يخدم التحركات والنوايا الإسرائيلية أبو الغيط يدين بأشد العبارات مصادرة إسرائيل لأرض مقر الأونروا بالقدس أبو الغيط: الاحتلال يستخدم القوة بشكل أرعن وليس لديه أي تصور للحل النهائي

وأضاف أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" "ما يحدث في الشرق الأوسط هو امتداد لفوضى 2011 والربيع المأساوي".

ولفت أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إلى أن إسرائيل تريد إضعاف الشرق الأوسط وتغيير جغرافيا والجيوسياسية للإقليم، وفق ما قاله بنيامين نتنياهو.

وأوضح أن نتنياهو هو صاحب مخطط تدمير العراق وسوريا، مشددا على أننا يجب أن لا نسمح لدعاة حقوق الإنسان في الغرب بالحديث عن تلك الحقوق مرة أخرى بعد ما شاهدناه في غزة.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: إسرائيل خسرت كثيرًا بما فعلته في غزة.. فيديو
  • أبو الغيط: العنف الإسرائيلي حقق مهمته في غزة ودمرها
  • أبو الغيط يكشف موقف الصين من أزمات المنطقة العربية.. فيديو
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية: الدولة الفلسطينية قادمة
  • أبو الغيط: امتلاك إيران للسلاح النووي يغير الصراع في الشرق الأوسط
  • وهم وخيال.. أبو الغيط: مستحيل هيمنة 8 ملايين إسرائيلي على الشرق الأوسط
  • أبو الغيط: ما يحدث في الشرق الأوسط امتداد لفوضى 2011
  • أبو الغيط: ما يحدث في المنطقة يخدم التحركات والنوايا الإسرائيلية
  • بث مباشر.. الأمين العام لجامعة الدول العربية في حوار خاص مع أحمد موسى