في واقعة غريبة، انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر سيارة تتحرك وهي مشتعلة بالنيران في أحد شوارع مدينة جايبور الهندية، ليشبهها البعض بفيلم السائق الشبح "Ghost Rider".
الحادث الذي وقع السبت، أدى إلى ذهول المتفرجين عندما انطلقت السيارة المشتعلة للأمام دون أن يكون بداخلها أي شخص، مما أجبر سائقي الدراجات النارية والمارة على الهرع ومراقبة ما يحدث بقلق.


أخبار متعلقة لتزايد أعدادها.. عمليات اصطياد الذئاب تثير الجدل في أوروباوزارة الدفاع تفتح التسجيل لعدد من الوظائف.. الرابط والتفاصيلوترجع الواقعة عندما لاحظ جيتندرا جانجيد، سائق السيارة، دخانًا يتصاعد من فتحة مكيف الهواء أثناء القيادة، قبل أن يخرج ليتفقد السيارة عندما اشتد الحريق.

Ghost Rider, Jaipur Edition
pic.twitter.com/BTQHTewAx3— Ghar Ke Kalesh (@gharkekalesh) October 13, 2024تعطل فرامل السيارةوبعد لحظات من الخروج ، اجتاحت النيران السيارة، واشتعل المحرك بشكل كامل، ثم بدأت المركبة تتحرك من تلقاء نفسها.
وأدى الحريق، الذي يُعتقد أنه تسبب في تعطل فرامل السيارة، إلى تحرك المركبة على الطريق بينما كان المارة يراقبون في ذعر.
وعلى الفور جرى تنبيه رجال الإطفاء وهرعوا إلى مكان الحادث لإخماد النيران، ولكن بحلول وقت وصولهم، كانت السيارة قد التهمها الحريق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام سيارة مشتعلة الهند

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص فى حادث سيارة بمركز فايد

لقى شخص مصرعه صدمته سيارة علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي قرب مدينة فايد بالإسماعيلية، يدعي شعبان البديوي مقيم بقرية فنارة بمدينة فايد.

 

البداية بتلقي ، الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمركز ومدينةفايد  ،يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث سيارة ، ما أسفر عن مصرع شخص متأثراً بإصابته على الفور كلف اللؤاء محمد عامر مدير أم الإسماعيلية بالتحرك لمكان الحادث وفتح الطريق للمسافري  

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفي فايد التخصصي بالإسماعيلية، لحين الإنتهاء من الإجراءات.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة فايد بالاسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث وفتح الطريق للمسافرين.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شاهد ردة فعل عريس سوداني عندما تفاجأ بعروسته ترتدي “النقاب” مع فستان الفرح في ليلة زفافهما
  • مصرع طفل صدمته سيارة أعلى الطريق فى المعادى
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم ميكروباص مع سيارة نقل بطريق رأس غارب
  • أم كويتية توثق غيرة ابنها عليها من صاحبه عندما زاره بمنزلهم.. شاهد الفيديو
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ
  • مصرع شخص فى حادث سيارة بمركز فايد
  • باتنة.. مصرع مراهق وإصابة آخر في انحراف وانقلاب سيارة
  • أب يهرب بسرعة عندما لاحظ بأن ابنته ستوقف السيارة بالريوس ..فيديو
  • من هو وفيق صفا.. الشبح الذي تطارده إسرائيل؟