قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن هناك شكوك على أن إيران تعمل لصالح القضية الفلسطينية ولكن تستخدم أذرعها لخدمة مصالحها فقط.

أبو الغيط: ما حدث يوم 7 أكتوبر أعطى ذريعة لنتنياهو الشرير لتنفيذ مخططه أبو الغيط: ما يحدث في الشرق الأوسط امتداد لفوضى 2011 أبو الغيط: ما يحدث في المنطقة يخدم التحركات والنوايا الإسرائيلية


وأضاف أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن إيران صبرت كثيرا وهي لا تعفى من المسئولية فيما حدث من تطورات بالمنطقة، موضحا أنها تدخلت لحل القضية الفلسطينية لكن توجد شكوك في تحركاتها وأهدافها.

وأوضح أن الصدام قادم بين إسرائيل وإيران بلا شك، لافتا إلى أنه إذا حدث صدام بين إسرائيل وإيران سيكون بقصف الامكانيات النووية ومصادر البترول وموانئ التصدير الإيرانية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط أحمد موسى البترول فلسطين على مسئوليتي إسرائيل ايران أبو الغیط

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: امتلاك إيران للسلاح النووي يغير الصراع في الشرق الأوسط

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن إيران على عتبة إنتاج سلاح نووي، وربما تتجه لتصعيد موقفها ضد المصالح الأمريكية فى الخليج.

أبو الغيط: ربنا يحمي الخليج من التصعيد بين إيران والغرب.. فيديو أحمد أبو الغيط يكشف سبب عدم ذهاب إسرائيل لمحكمة العدل الدولية.. فيديو أبو الغيط: هناك شكوك تجاه إيران بأنها لا تعمل لصالح القضية الفلسطينية

أضاف أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن إعداد إيران لإنتاج سلاح نووي يكون بمثابة لحظة قريبة لإنتاج قنبلة نووية، موضحا أنه لو اتجهت إيران لتصنيع القنبلة النووية ستتغير العلاقات الدولية في الشرق الأوسط.

أشار إلى أن روسيا لا يسعدها أن يكون لها جارة نووية في صدام مع العالم الغربي، حيث إن امتلاك إيران للسلاح النووي سيغير الصراع في الشرق الأوسط .

أوضح أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن المشرق العربي أصبح ضعيفا للغاية وروسيا تتابع بدقة ما يحدث بين إيران والعالم الغربي.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يوضح تبعات الحرب المتوقعة بين إيران وإسرائيل .. سقوط الإدارة الأمريكية
  • أبو الغيط: إيران لديها أذرع وجماعات مسلحة بالمنطقة تستخدمها لحماية مصالحها
  • أبو الغيط: امتلاك إيران للسلاح النووي يغير الصراع في الشرق الأوسط
  • أبو الغيط: ربنا يحمي الخليج من التصعيد بين إيران والغرب.. فيديو
  • أبو الغيط: ما يحدث في الشرق الأوسط امتداد لفوضى 2011
  • أبو الغيط: ما يحدث في المنطقة يخدم التحركات والنوايا الإسرائيلية
  • مسئولون أمريكيون: إسرائيل حددت أهدافها للهجوم على إيران.. وقد يحدث في أي وقت
  • مهرجان الموسيقى ينطق بلسان القضية الفلسطينية .. افتتاح يليق بالأوبرا المصرية
  • السفير الرحبي يؤكد تأييد عُمان الكامل لجميع مبادرات السلام لصالح القضية الفلسطينية