بوابة الوفد:
2024-10-03@10:43:51 GMT

وائل كفوري يلتقي جمهوره في باريس.. الليلة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلًا غنائيًا في باريس، مساء اليوم.

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.

وكان حقق الفنان وائل كفوري بأغنيته الجديدة “حالف عالحب”، أكثر من مليوني مشاهدة، وذلك خلال 9 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية وائل كفوري الجديدة “حالف عالحب”

الأغنية من كلمات منير بوعساف، ألحان وتوزيع بلال الزين، وتقول كلماتها"قلبي شو عملتيلي فيه تا هالقدي بيحبك بعلمي كان حالف عالحب صار عم يحلف بـ حبك وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنّا بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتا من نظرة قلبي بتخطفلي وبتجنني بحركاتا.

حالف عالحبأغنية وائل كفوري ست الكل


كان قد طرح وائل كفوري حديثًا أغنية “ست الكل”، التي حققت أكثر من 31 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتقول كلماتها"انا والله ما صدقت لقيت اللي فيها حلمت متل اللي اول مرة بتعرف على بنت انا يا عالم عم دوب عايش ببحر قلوب كلّن عم بيقولولي بأحلى حلاتي صرت شو بحبك مش معقول ما بقلك شو حسيت انا كنت مضيع حالي وفيكي حالي لاقيت حلوة وما قلها حل متل الشمس بطّل غارو منها البنات لأنّها ست الكل انا مين قدّي مين رح عيش أحلى سنين الله الله بجامالا جمّع كلّ الحلوين".

وائل كفوري أغنية اوعى تخاف وائل كفوري

 

بجانب أغنية “اوعى تخاف”، التي حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها “ما تحكم عشي ما عِشتو ما فيك تعرف لتجرِّب بعرف إنّو النار بتحرق و مع هيدا عم قرِّب في ناس جَبَرِتا ظروفا إنّا توسِّخ كفوفا جُوّا الغلط شقِّت طريقا وبَعْدا من جُوّا بريئة اللي ما عندو شي يخسرو شو يلّي بعد بيكسرو بواب اللي بتجيب الريح فتحا كلّا و بوِجّا وقاف و أوعى تخاف إذا الدنيي ظُلما ابتدا مشي حد الحيط وما تمشي حد حدا هالدنيي بدّا خبرة ما أخدتا بالمدارس اللي معوّد عالزواريب ما بيقدر يمشي جالس”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل كفوري حفل باريس الحفلات نجوم الغناء وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن



يستعد الفنان وائل جسار إحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة والتي من المقرر ان تقام في الأردن يوم ١٨ أكتوبر،ومن المتوقع أن يقدم وائل جسار خلال حفله الغنائي في الاردن باقة متنوعة من أشهر أعماله الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم واغنياته باللهجة المصرية التي يحبها ويفضلها الشعب العربي.



وائل جسار يدعم لبنان

وفي وقت سابق،  حرص الفنان وائل جسار على دعم دولته لبنان وذلك بعد القصف الذي تتعرض له على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: لبنان بلدي الحبيب جريح.. الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى.

 

 

 



 آخر أعمال وائل جسار

والجدير بالذكر آخر أعمال  وائل جسار هو طرحه أغنية حد يحبني عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر مختلف منصات الاستماع العرربية وحققت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية كالمعتاد من أعمال وائل جسار، والأغنية جاءت بتوقيه الكاتب محمد الشافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

كما تصدر التريند أيضا بأغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

 

مقالات مشابهة

  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • "حماس" تبارك الصواريخ الإيرانية وتقول إنها رد مشرف ورسالة قوية
  • "حماس" تبارك الرد الإيراني وتقول إنها رد مشرف ورسالة قوية
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • من السودان وسريلانكا وإثيوبيا.. أجانب في لبنان ضاعفت الحرب مآسيهم
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان