زعم  صبحي كابر، مالك مطعم صبحي كابر السابق، أنه تعرض للنصب بقيمة 200 مليون جنيه، قائلاً: "مفيش حد ليه حاجة عندي، ومفيش حد ليه حق يتكلم معايا في حاجة زي دي، في ناس قالت عليا نصاب".

وأضاف، أن عملية النصب حدثت بالفعل،  وقام بتحرير العديد من المحاضر في هذه الواقعة، مشيرًا إلى أن والد الشخص الذي اتهمه بالنصب وعده والده بدفع نصف المبلغ.

صبحي كابر يكشف تفاصيل تعرضه للنصب في 200 مليون جنيه

وأوضح: "وضعي المادي جيد، أنا شغال منذ 35 عامًا وأموالي حلال، وملتزم بحق الله والدولة، أنا بجوز بنات وبطلع لله، وبطلع عمرات، خلاف حق الدولة".

ونوه إلى أنه لم يخطأ في حق الملاك الجدد للمطعم على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الكثير من الناس الكبار على حد تعبيره تدخلوا لحل الخلاف.

وأضاف، أنه لم يقم بقطع الخطوط الساخنة لمطعم صبحي كابر رغم أنها بإسمه، معقبًا: "تركت 5 خطوط بأسمي في المحل، وما قمت بحذفه هو الخط الأرضي فقط".

ولفت إلى أن وقف الملاك الجديد لتوريد اللحوم لمطعم المعلم صبحي كابر أدى لوقف عيش 30 عاملًا على الأقل خلال الفترة الأخيرة.

ولفت إلى أنه يعرف المعلم صبحي كابر منذ سنوات عديدة، مشيرًا إلى أن سبب الخلاف بدأ بسبب عدم شرائه لحوم المطعم من مزرعة صبحي كابر لمدة يوم واحد فقط.

وأضاف: "أنا بشتري منذ عام اللحوم من مزرعة صبحي كابر، أيه يعني أجلت شراء اللجوم لمدة يوم واحد فقط، وكان ممكن الأصدقاء يتدخلوا لحل هذا الخلاف".

وأوضح أن هناك الكثير من الأمور أدت للخلاف مع صبحي كابر، معقبًا: "أيه اللي حصل  عشان الناس تتفرج علينا، الناس زهقت مننا".

فيما قال صاحب مطعم صبحي كابر الجديد، إنه لم يعرف شريك المعلم صبحي كابر في الكويت على الإطلاق، ولم يقم بإدخاله في الخلاف الذي حدث خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف، أنه  كان يعتبر المعلم صبحي كابر في مقام شقيقه الأكبر، معقبا: "اللي يأذي التاني ربنا ينتقم منه".

وأوضح أن هناك الكثير من الأشخاص المحترمة تدخلت في هذا الخلاف، في محاولة لحله، معقبا: "لو أنا أخطأت في حق المعلم صبحي كابر هقوله حقك عليا، وهدفع فلوس تعويض له، ولو هو أخطأ فيا فسيقوم بدفع أموال تعويض لي، لأني لست شخصًا صغيرًا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللحوم جنيه أزمة مالك مطعم صبحي كابر الجديد مالك مطعم صبحي كابر مطعم صبحي صبحي كابر مطعم صبحي كابر أزمة صبحي كابر إلى أن

إقرأ أيضاً:

أحمد مالك يخسر حلم حياته في مطعم الحبايب

مازال سوء الحظ يطارد شخصية أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب الذي تشاركه بطولته هدى المفتي ويعرض على منصة شاهد.

 

وشهدت الحلقة من الحوادث التي تواجه شخصية صبحي أثناء محاولته إثبات جدارته كرئيس الطهاة في مطبخ مطعم الحبايب، حيث يتسبب إهمال أحد الطهاة في تنقية الأرز إلى كسر سن إحدى الزبائن ومع فشل محاولات الصلح، يجد صبحي نفسه في مواجهة بلطجي يهدد بكسر أسنان كل العاملين في المطعم ما لم يتوصلوا لحل.

 

ولا تعد هذه هي أول مرة يواجه أحمد مالك سوء حظ، فقدت شهدت الحلقات السابقة خسارته لخطيبته بعدما شعرت بالغيرة من وجود ابنة صاحبة المطعم معه، وقبلها خسر حلم حياته في افتتاح المطعم الخاص به بعدما طمع مالك المحل في المشروع، فضلا عن سحب البلدية لعربة الكبدة الخاصة به واستقالته من عمله بالمدرسة ليصبح بلا عمل.
 

مسلسل مطعم الحبايب
 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، سامي مغاوري.

مقالات مشابهة

  • صبحي كابر يكشف تفاصيل تعرضه للنصب في 200 مليون جنيه
  • صبحي كابر: عقد بيع المطعم لم يشمل التليفون
  • صبحي كابر يكشف مفاجأة عن سبب بكائه عقب بيع المطعم
  • محضر وسب وتشهير.. ما الجديد في قصة صبحي كابر ؟
  • صبحي كابر.. نزاع قضائي بين مالك المطعم وصاحب حقوق العلامة التجارية
  • صبحي كابر يكشف حقيقة بيع مطعمه وافتتاح آخر جديد بوصلة دهشور| شاهد
  • الأزمة الأخيرة لمطعم «صبحي كابر»: تصريحات المالك الجديد وتفاصيل البيع
  • أحمد مالك يخسر حلم حياته في مطعم الحبايب
  • مفاجأة جديدة حول أزمة صبحي كابر والمالك الجديد.. فيديو