انهار الفنان إسماعيل فرغلي، باكيًا في أول ظهور إعلامي له بعد وفاة زوجته الراحلة منذ أسبوع، كما كشف عن مواقف دعمها له.

وتحدث الفنان إسماعيل فرغلي خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغني ومها بهنسي، على قناة "CBC" ويذاع يوميًا من الثالثة عصرًا عن آخر لحظات حياتها.

وقال إسماعيل فرغلي إنها تحملت آلام صعبة لم يتحملها أحد وكانت رغم الألم لا تظهر ما بها لافتًا إلى أنها في أوقات كثيرة كانت تتخلى عن تناول الدواء حتى لا تؤثر على ميزانية الأسرة وهو السبب الوحيد الذي كان يدفعه للشجار معها.

ووصف الفنان إسماعيل فرغلي علاقته بزوجته الراحلة بأنها رزقه الحقيقي، وقال "دي كانت رزق ربنا ادهولي، بقالنا 27 سنة مع بعض، البيت فيه فلوس أو مفهوش، كان فيه رضا، وهي كانت راضية وعايشة على الحلوة والمرة ومستحيل كانت تطلب حاجه مني".  

وأشار إسماعيل فرغلي إلى دورها الكبير في تربية أبنائهما، موضحًا كيف كانت تتحمل عبء الأسرة وحدها وكيف شاركته في كافة محطات حياته الصعبة، قائلًا: "مكنتش بتطلب مني علبة دواء رغم مرضها، علشان متكلفنيش، وتقاسمت معايا علبة كشري واحده لما كنت بمر بأزمة مالية".

أصعب لحظات

وكشف إسماعيل فرغلي عن أصعب اللحظات التي مرت به وقت دفن زوجته و قال: "لما دفناها كنت بقول لولادي، هي مش محتاجة حاجة، هي عملت خير كتير وقرأت قرآن، وكانت حافظة كلام ربنا". 
وأضاف أن ابنته رفضت عدة فرص عمل لتظل بجانب والدتها في أيامها الأخيرة قائلا: "قعدت تحت رجليها علشان تخدمها لكن الموت اخدها مننا بسرعة".

واختتم الفنان إسماعيل فرغلي حديثه قائلا: "هي في مكانه أحسن كتير، وأنا مطمئن عليها"

شاهد الفيديو من هنا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسماعيل فرغلي منى عبد الغني مها بهنسي الستات مايعرفوش يكدبوا برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا الفنان إسماعیل فرغلی

إقرأ أيضاً:

وليد فواز يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر (فيديو)

أعلن الفنان وليد فواز عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" عبر فيديو جديد نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك من داخل كواليس العمل استعدادًا لعرضه قبل الموسم الرمضاني لعام 2025.

تفاصيل ظهور وليد فواز في مسلسل جودر 2

يظهر الفنان وليد فواز في مسلسل جودر في الفيديو متقمصًا شخصية "سالم"، بجانبه الفنان ياسر جلال الذي يؤدي دور "جودر"، وقد أشاد جلال بأداء فواز في الجزء الجديد، وعلق فواز على الفيديو قائلاً: "استنوا عودة قوية جدًا للجزء التاني من مسلسل جودر!".

View this post on Instagram

A post shared by Waleed Fawwaz _وليد فواز (@walidfwaz)

يُذكر أن وليد فواز يشارك في السينما حاليًا من خلال فيلم "بنسيون دلال"، الذي تدور أحداثه حول سيد الجدع، الذي يخدع أبناءه الخمسة ويبيع "البنسيون" الذي يمتلكونه معه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين خلال غيابه، يحاول ابنه "مجاهد"، الذي يدير البنسيون، إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكاسب تُعجب الأب.

مشاركة وليد فواز بمسلسل برغم القانون

على صعيد آخر، يُعرض حاليًا لوليد فواز مسلسل برغم القانون على الشاشات، حيث يجسد شخصية "ياسر"، التي لاقت استحسان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وشادي مقار، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويتكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • عانت آخر أيامها .. إسماعيل فرغلي يتحدث عن زوجته الراحلة
  • إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء حزنًا على فراق زوجته: "ياما ضحت علشاني"
  • لص سرق مجوهرات المشرف على المناطق الصناعية بالقليوبية: «كانت لابسة دهب كتير بطريقة مستفزة»
  • نقاش على الهواء بين الحارثي وتونسي بشأن المدرب الأنسب لقيادة الأخضر.. فيديو
  • كتائب القسام تحول قوة صهيونية إلى أشلاء متطايرة في الهواء جنوب قطاع غزة (فيديو)
  • نهال عنبر: "البلوجر اللي عاوز يمثل يدفع كتير"
  • زوج يقتحم منزل والد زوجته بقنبلة مولوتوف .. فيديو
  • وليد فواز يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر (فيديو)
  • فيديو صادم.. تركي يهاجم زوجته بقنابل "مولوتوف"