الثورة نت:
2024-10-13@20:28:35 GMT

اجتماع بصنعاء يستعرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

اجتماع بصنعاء يستعرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم وضم وكيلي محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحيى جمعان والهيئة العامة للاستثمار المهندس محمد الفرزعي، الفرص الاستثمارية بالمحافظة المعدة مسبقاً من قبل الفرق الفنية المشتركة .

واستعرض الاجتماع البرنامج الوطني للفرص الاستثمارية والإنتاجية والخدمية في المحافظة، وقوائم الفرص الاستثمارية في القطاعات المستهدفة، مؤكداً أهمية استيعاب الملاحظات الفنية على القوائم في عدد من القطاعات.

وخلال الاجتماع تمت مراجعة قوائم الفرص المقترحة في قطاعات الصناعات التحويلية، الصناعات الاستخراجية، التعدين، السياحة، النقل، الزراعة والإنتاج النباتي والحيواني والقطاعات الأخرى، بالتنسيق مع الجهات على أن يكون الاجتماع القادم موعدا للبدء الفعلي في تحويل هذه الفرص إلى دراسات.

ونوه وكيلا المحافظة والهيئة بجهود الفرق الفنية المشتركة في إنجاز الأعمال في القطاعات المختلفة، مؤكدين أهمية الاستفادة من مصفوفة الفرص الاستثمارية في القطاعات المختلفة مع التركيز على إعداد الدراسات للفرص التي لها عائد استثماري، جاذب للمستثمرين، وذات جدوى ومردود مناسب يدعم الاقتصاد الوطني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الفرص الاستثمارية صنعاء الفرص الاستثماریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يُكرّم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، عددًا من ضباط وأفراد شرطة محافظة الأحساء، الذين كان لهم دور بارز في الكشف عن قضايا أمنية بالمحافظة.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يستقبل محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” 7 أكتوبر 2024 - 8:20 مساءً محافظ الأحساء يرعى توقيع عدد من الاتفاقيات لمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة 6 أكتوبر 2024 - 4:59 مساءً

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم، مدير شرطة محافظة الأحساء اللواء سطام بن زياد العتيبي، وعددًا من ضباط وأفراد شرطة المحافظة، منوهاً بما يلقاه القطاع الأمني من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، وحرصها على أمن وراحة المواطن والمقيم، مشيدًا بما قاموا به من جهود وتفانٍ في عملهم.

 

وقدّم سموّ محافظ الأحساء، شكره لرجال الأمن لما حققوه من إنجازات أمنية بمختلف القطاعات الأمنية والعسكرية.

 

من جانبه، قدم اللواء العتيبي، نيابة عن ضباط وأفراد الشرطة، الشكر لسمو محافظ الأحساء لما تجده القطاعات الأمنية بالمحافظة من اهتمام ودعم ومتابعة مستمره من سموّه لمنسوبي شرطة المحافظة والقطاعات الأمنية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة الوزير قحيم يستعرض تقرير الإنجاز لخطة هيئة الطيران المدني
  • "منتدى الأعمال العماني الباكستاني" يستعرض الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك
  • اجتماع بتعز يناقش آلية تنفيذ المبادرات المجتمعية عبر فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة
  • محافظ الأحساء يُكرّم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة
  • منتدى يستعرض الفرص الاستثمارية بين سلطنة عمان وباكستان
  • الإسكندرية ..اجتماع تنسيقي بحي شرق لمناقشة مقترح الخطة الاستثمارية
  • الفنية المشتركة لمياه النيل بين مصر والسودان تتباحث في قضايا حوض النيل
  • وزارة الري تكشف تفاصيل اجتماع الهيئة الفنية الدائمة المشتركة لمياه النيل
  • اجتماع بالضالع يناقش مستوى تنفيذ مشاريع الوحدة التنفيذية للطرق