صحيفة الاتحاد:
2024-10-13@20:29:48 GMT

ريال مدريد.. «6 مطبات»!

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

 
مدريد (د ب أ)

أخبار ذات صلة «الإجهاد العضلي» يُبعد يامال من إسبانيا لاعبا فرنسا عن سهرة مبابي: «يفعل ما يريد في فراغه»!


ينتظر ريال مدريد العديد من اللقاءات المهمة والمرتقبة، عقب انتهاء «روزنامة» المباريات الدولية الجارية حالياً.
ويخوض الريال 6 مباريات على الصعيدين المحلي والقاري اعتباراً من يوم السبت المقبل، وحتى انطلاق «روزنامة» المباريات الدولية القادمة في نوفمبر المقبل، وسيكون أبرزها «الكلاسيكو» ضد الغريم التقليدي برشلونة.


واستعرض الموقع الإلكتروني الرسمي للريال مباريات الفريق الملكي الست، حيث يلعب 4 لقاءات في الدوري الإسباني لكرة القدم، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.
ويستهل الريال لقاءاته بمواجهة مضيفه سلتا فيجو على ملعب (بالاييدوس) يوم السبت القادم بالدوري الإسباني، قبل أن يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني بعدها بثلاثة أيام في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري الأبطال، حيث تعد مواجهتهما تكرار لمباراتهما في نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي، التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه.
ويخوض الريال مباراة (الكلاسيكو) ضد برشلونة على ملعب (سانتياجو برنابيو) في 26 أكتوبر الحالي، ثم يحل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفاً على فالنسيا في الثاني من الشهر القادم بالدوري المحلي.
وأخيرا، قبل فترة روزنامة المباريات الدولية القادمة، يخوض الريال مباراتين على ملعبه، حيث يلعب ضد ضيفه ميلان الإيطالي في الخامس من نوفمبر المقبل، فيما يلتقي مع ضيفه أوساسونا بعدها بأربعة أيام.
يذكر أن الريال (حامل اللقب) يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف برشلونة (المتصدر)، فيما يتواجد في المركز السابع عشر بترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، عقب خوضه أول جولتين من مرحلة الدوري. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا ريال مدريد برشلونة

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إعفاء مصطفى محمد وعمر مرموش الأفضل وموعد قرعة الدوري المصري.. ريال مدريد يقدم عرضًا لكروس وضربة موجعة لبرشلونة

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

مصطفى محمد يغيب عن مباراة مصر وموريتانيا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب الوطني حسام حسن، إعفاء المهاجم مصطفى محمد من خوض المباراة القادمة أمام موريتانيا، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

وجاء إعفاء مصطفى محمد، من مباراة مصر وموريتانيا بعدما أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظًا على اللاعب من تفاقم الإصابة.

طالع تفاصيل الخبر من هنامرموش يحصد جائزة أفضل لاعب في إينتراخت فرانكفورت

أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت، اليوم الأحد، اختيار مهاجم منتخب مصر، عمر مرموش، أفضل لاعب في الفريق عن شهر سبتمبر الماضي، بعد تألقه الكبير وتصدره ترتيب هدافي الدوري الألماني.

نشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر إكس، صورة لمرموش مكتوب عليها أبرز أرقام اللاعب مع الفريق.

وكتب حساب فرانكفورت: “الأرقام تتحدث عن نفسها، وليس من المستغرب أن الفائز بجائزة لاعب شهر سبتمبر هو عمر مرموش”.

طالع تفاصيل الخبر من هنارابطة الأندية تعلن موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، أن هناك بعض الأفراد يسعون لإثارة الجدل حول موضوع القرعة في الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى ضرورة إجراء قرعة لاختيار الملاعب، بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في جدول المباريات.

وفي تصريحات إذاعية، أوضح سويلم: "لقد ذكرت أنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، وأنه لا توجد مؤجلات في المباريات، كما أنه لن تكون هناك قرعة موجهة. ستقوم الشركة الألمانية بتنظيم جدول المباريات مع وضع خمسة أيام بين كل جولة، مع الأخذ في الاعتبار التوقفات للمنتخب الوطني، مما يعني أنه لن تكون هناك تأجيلات، حيث سيكون هناك مجال لتنظيم المنافسات الإفريقية."

وأضاف سويلم أنه من المتوقع إجراء قرعة أخرى بعد يوم 20 من الشهر الجاري، وتحديدًا في 25 أكتوبر، عقب مباراة السوبر المصري. كما تم الاتفاق على انطلاق الدوري في نهاية أكتوبر الحالي. وأكد على أهمية إجراء قرعة لتحديد الملاعب، حيث سيتواجه كل فريقين مرة واحدة، مما يستلزم إجراء القرعة لضمان تنظيم الأمور بشكل صحيح.

طالع تفاصيل الخبر من هناريال مدريد يقدم عرضا لتوني كروس

قدم فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عرضا للألماني توني كروس، لتولى تدريب إحدى فرق الكاديمية.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، قدم بيريز عرضا لكروس للعمل مع ريال مدريد، بعد أن اعتزل كرة القدم نهائيا في الصيف الماضي.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد ترى أن كروس يمتلك إمكانات كبيرة، بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته، بالإضافة إلى إنهائه دورة في التدريب.

طالع تفاصيل الخبر من هناضربة موجعة في برشلونة قبل الكلاسيكو

خرج نجم برلشونة ومنتخب إسبانيا لامين يامال وهو يعرج بشكل واضح بسبب معاناته آلام عضلية في الساق اليسرى بعد أن لعب أمام الدنمارك، ما يجعل مشاركته أمام صربيا الثلاثاء المقبل محل شك، في ظل سعي "لاروخا" لحسم تأهله في دوري الأمم الأوروبية.

أعطت مغادرة لامين يامال لأرضية الملعب بهذه الطريقة دون أن يتحدث إلى وسائل الإعلام في المنطقة المختلطة عقب لقاء أمس، مؤشرًا واضحًا على صعوبة ظهوره أمام صربيا بعد أن تعرض لعدة تدخلات قوية من جانب اللاعبين الدنماركيين.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح
  • ريال مدريد يخوض 6 مباريات هامة أبرزها (الكلاسيكو) ضد برشلونة
  • نشرة منتصف اليوم.. إعفاء مصطفى محمد وعمر مرموش الأفضل وموعد قرعة الدوري المصري.. ريال مدريد يقدم عرضًا لكروس وضربة موجعة لبرشلونة
  • أبرزها "كلاسيكو الأرض".. 6 مباريات مهمة تنتظر ريال مدريد
  • ريال مدريد يرصد صفقة دفاعية في الصيف المقبل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • إنييستا يؤكد: التنافس مع ريال مدريد مورينيو أضر ببرشلونة كثيرًا
  • بيان من ريال مدريد بعد اعتزال أسطورة التنس الإسباني نادال