صدى البلد:
2024-10-13@21:08:48 GMT

غزل المحلة يتعادل مع الجونة وديا بهدف لكل منهما

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

صرح أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة بأنه في إطار استعدادات الفريق للإنطلاق الى مباريات الدوري الممتاز ، وضمن مباريات الفريق ، وفي خامس تجربة ودية مع أندية الدوري الممتاز ، تعادل غزل المحلة مع الجونة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم.


وأضاف أن هدفه من المباريات الودية الوقوف على أفضل العناصر التي سيخوض بها الفريق مباريات الدوري الممتاز ، ويراهن عبد الملك على المعسكرات الخارجية في تحقيق الإنسجام للفريق المحلاوي ، خاصة بين المنضمين الجدد للفريق ، حيث يشهد غزل المحلة أقوى فترة انتقالات في تاريخه ، وتمكن من استقدام أكثر من ١٧ صفقة حتى الآن في مختلف المراكز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يعود إلى التدريبات على ملعبه بعد أعمال الصيانة والتطوير

 

يعود فريق غزل المحلة للتدريبات الجماعية تحت إشراف المدرب أحمد عيد عبد الملك، حيث سيتم ذلك على استاد المحلة خلال الأيام الخمسة القادمة.

في إطار الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، شهد الملعب تنفيذ بعض أعمال التطوير، بما في ذلك تجديد النجيلة الخاصة بالأرضية.

تلقى غزل المحلة هزيمتين في مبارياته الودية، الأولى كانت أمام سموحة بهدف نظيف، تلتها خسارة أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بطائرة خاصة.. بعثة منتخب مصر تغادر إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية الاتحاد السكندري يواجه العربي القطري فى نهائي البطولة العربية للسلة

وبعد ذلك، خاض الفريق معسكرًا مغلقًا في الإسماعيلية لمدة ثلاثة أيام، شهدت مباراة ودية ضد طلائع الجيش انتهت بفوز الطلائع بهدف دون رد. وعند العودة إلى القاهرة، تعادل غزل المحلة مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما، وسيتواجه غدًا مع فريق الجونة في آخر مبارياته الودية.

يعمل الجهاز الفني حاليًا على تحسين مستوى اللياقة البدنية للاعبين ومعالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الودية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وفي خطوة تحفيزية، قامت شركة غزل المحلة لكرة القدم بصرف مقدمات عقود جميع اللاعبين، لدعمهم قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من استعدادات الدوري.

مقالات مشابهة

  • وديا.. الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع فاقوس
  • وديا.. غزل المحلة يتعادل مع الجونة في ختام معسكر الفريق بالقاهرة
  • "الأحمر الصغير" يتعادل وديا مع اليمن
  • الزمالك يتعادل وديا مع إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يتعادل وديا مع ايسترن كومبانى بهدف
  • وديا.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق
  • غزل المحلة يقرر وضع لائحة مالية جديدة لتحفيز لاعبيه قبل انطلاق الدوري
  • غزل المحلة يعود إلى التدريبات على ملعبه بعد أعمال الصيانة والتطوير
  • «الأبيض الأولمبي» يتعادل مع السعودية ودياً