توفي السياسي الهندي بابا صديق، المقرب من النجم سلمان خان متأثرًا بإصابته بالرصاص أمس، بعد إطلاق النار عليه من قبل مهاجمين مجهولين.

 

نقل بابا صديق إلى المستشفى بعد إطلاق النار عليه، وتم القبض على اثنين من المشتبه بهم، ويحقق قسم الجرائم في مومباي في القضية، ولكن لم يتحمل وتوفي نتيجة إصابته. 

 

View this post on Instagram

A post shared by Manav Manglani (@manav.

manglani)

 

وكان الفنان الشهير سلمان خان في أوائل صفوف المتقدمين لتقديم واجب العزاء في بابا صديق، وظهر عليه علامات التأثر والحزن لما حدث مع صديقه المقرب.

 

 

شاروخان يبهر جمهور مهرجان لوكارنو بخطابه عن إنجازاته المهنية بطل مسلسل صالون زهرة.. قوات الاحتلال تقصف منزل فنان لبناني شهير| فيديو

 

وظهر سلمان خان في فيديوهات تم تداولها عبر السوشيال ميديا يحاول شق طريقه عبر حشد بعد زيارة منزل السياسي بابا صديق في مومباي.

 

وسادت حالة من الفوضى عندما حاول سلمان زيارة عائلة بابا، وعلى الرغم من أنه كان محاطًا بأفراد الأمن، إلا أن حشدًا من الناس تجمع حوله عندما غادر المنزل. 

 

ونشر مصور باباراتزي مقطع فيديو على إنستجرام للممثل وهو يسير إلى سيارته، وأظهرت الصور الحارس الشخصي لسلمان، يرافقه وهو يمشي عبر الحشد.

 

وأظهرت عدد من التقارير الهندية أنه تم تشديد الحراسة حول سلمان خان خوفا من أن يلق نفس مصير صديقه الراحل لشدة العلاقة بينهما.

 

كان بابا صديق معروفا بإقامة حفلات إفطار يحضرها النجوم كل شهر رمضان في مومباي. 

 

وغالبًا ما كان يحضر هذه الحفلات النخبة في بوليوود، وكان سلمان خان وشاروخان وسانجاي دوت وغيرهم من روادها كل عام.

 

 كما شهد حفل إفطار بابا صديق عام 2013 لحظة حاسمة عندما دفن سلمان وشاروخ الأحقاد وتعانقا بعد عداء دام لسنوات بعد المناوشات في حفل عيد ميلاد كاترينا كيف عام 2008.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلمان خان السوشيال ميديا نجم بوليوود شاروخان سلمان خان

إقرأ أيضاً:

المتهم بقتل صديقه يمثل جريمتها في السلام

اصطحب رجال الأمن الطالب المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات بينهما إلى مسرح الجريمة، وذلك لتمثيلها وإجراء معاينة تصويرية بالسلام. 

المتهم بقتل صديقه يمثل جريمتها في السلام 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات بوصول طالب، مقيم بدائرة القسم، مصابا بجروح طعنية وتوفى أثناء إسعافه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص والتحري تبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب سب الأول للأخير بوالدته.

وكشفت التحريات أن المتهم ترصد للمجني عليه ثم طعنه عدة طعنات نافذة انتقاما منه فسقط غارقا في دمائه.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • تشديد الحراسة الأمنية حول نجم بوليوود سلمان خام
  • من الديون إلى النمو.. كيف يؤثر تشديد القيود التجارية على العالم؟
  • الفلسطينيون في جباليا.. صراع للبقاء مع تشديد الحصار الإسرائيلي
  • صديق إيجولا يقود هجوم بيراميدز أمام كونيا سبور التركي وديا
  • المتهم بقتل صديقه يمثل جريمتها في السلام
  • مجسم ولافت.. بسمة بوسيل تتألق بإطلالة ساحرة في عيد ميلاد صديقها المقرب
  • صديق غوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي
  • صندوق النقد يدعو تركيا لمواصلة تشديد السياسة النقدية
  • حبس طالب بتهمة قتل صديقه في السلام