يقدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة جديدة من برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، وذلك اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024.

أحمد موسى عن محطة قطارات بشتيل: الرئيس السيسي عايز يعمل أحسن حاجة للناس أحمد موسى: ليه أدور على الدولار في البنوك عشان استورد شوكولاته؟! صدمة.. أحمد موسى: بنستورد فويل بـ514 مليون دولار وشوكولاتة بـ277

ويناقش الإعلامي أحمد موسى في برنامجه «على مسئوليتي» عدد من الملفات المحلية والعالمية، ولعل أبرزها، المستجدات في الساحة الإقليمية والدولية.

 

ويستضيف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» بقناة «صدى البلد»، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية في حوار شامل.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى على مسئوليتي الرئيس السيسي السيسي الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: العدوان على غزة والضفة ولبنان كشف الوجه القبيح للغرب والمعايير المزدوجة

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن العدوان على غزة والضفة ولبنان كشف الوجه القبيح للغرب والمعايير المزدوجة

أبو الغيط: العنف الإسرائيلي حقق مهمته في غزة ودمرها أبو الغيط يوضح تبعات الحرب المتوقعة بين إيران وإسرائيل .. سقوط الإدارة الأمريكية أبو الغيط يكشف موقف الصين من أزمات المنطقة العربية.. فيديو


وأضاف أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "إسرائيل تستمر في العنف والعمل العدواني على الأرض اللبنانية تصورا منها اختفاء حزب الله وحماس.

 

وتابع أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية،: "أطالب الجميع والمجتمع الدولي بوقف الحرب في البنان"، مضيفا: "ليس لدي ثقة في الغرب بعد ازدواج المعايير لديهم".

 

وواصل أبو الغيط: دعاة حقوق الإنسان يريدون تهجير أبناء غزة من أراضيهم سنوات عدة لحين قيام غزة من جديد، لكن لن تقام غزة بفكر التهجير، ولو قامت غزة ستكون يهودية.

 

ونوه أحمد أبو الغيط أن الغرب ظالم ولم يتصدى لإسرائيل التي تعد نتاجا للمفاهيم الغربية، ويوميا يقتل نحو 100 فلسطيني ولا يتحرك الغرب بشأن مجازر الاحتلال، وهناك ظلم بين حول مقارنة ما يحدث في غزة بما يحدث في أوكرانيا.
 

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: إسرائيل خسرت كثيرًا بما فعلته في غزة.. فيديو
  • أبو الغيط: العدوان على غزة والضفة ولبنان كشف الوجه القبيح للغرب والمعايير المزدوجة
  • أبو الغيط: العنف الإسرائيلي حقق مهمته في غزة ودمرها
  • أبو الغيط يكشف موقف الصين من أزمات المنطقة العربية.. فيديو
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية: الدولة الفلسطينية قادمة
  • الأمين العام للجامعة العربية: الصدام قادم بين إسرائيل وإيران
  • وهم وخيال.. أبو الغيط: مستحيل هيمنة 8 ملايين إسرائيلي على الشرق الأوسط
  • أبو الغيط: ما يحدث في الشرق الأوسط امتداد لفوضى 2011
  • أبو الغيط: ما يحدث في المنطقة يخدم التحركات والنوايا الإسرائيلية