أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حالة من الجدل والصدمة لجمهورها، إذ اعلنت انفصالها عن خطيبها ناريك ناربيكيان، بعد قصة حب استمرت عام كامل واشعلت الوسط الفني، ولم تكشف الفنانة عن الأسباب التي دفعها إلى الانفصال. 

نادين نسيب نجيم وناريك ناربيكياننادين نسيب نجيم تثير الجدل بإعلان خبر انفصالها 

نشرت نادين نجيم مقطع فيديو لها عبر خاصية "ستوري" على تطبيق إنستجرام وهي تقود الجيت سكي في البحر وفي الخلفية اغنية unstoppable للنجمة العالمية Sia ، وأرفقت الفيديو برسالة غير واضحة جاء فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً، لا انا عزباء وراضية".

تفاعل رواد موقع إنستجرام مع خبر انفصال نادين نسيب نجيم ، وانقسمت الأراء إذ قال البعض بأن رسالتها تحمل تفسيرين، الأول أنها متزوجة رسمياً من خطيبها ناريك ناربيكيان ولم تعد عزباء، في حين فسرها البعض الآخر بأن علاقتها به انتهت وهي باتت عزباء وراضية بهذا الامر.

نادين نسيب نجيم خطوبة نادين نسيم نجيم 

في 5 فبراير 2023 أعلنت نادين نسيب نجيم خطوبتها على ناريك ناربيكيان، وذلك عن طريق نشرها فيديو أثناء احتفالها بعيد ميلادها، إذ عرض عليها الزواج، وسط تصفيق واحتفال كبير من الحاضرين.

 

ظهر ناربيكيان في مقطع الفيديو أثناء إخراجه الخاتم من جيبه ليقوم بعرض الزواج عليها، ففوجئت الفنانة وردت فورا بالموافقة ليبدأ الحاضرون بالتفاعل مع الفرحة.

نادين نسيب نجيم وناريك ناربيكيان

وعلقت نادين نسيب نجيم، حينها على الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب وقلت نعم"؟

 

آخر ظهور لـ نادين نسيب نجيم وخطيبها  ناريك ناربيكيان

وكان آخر ظهور لـ نادين نسيب نجيم وخطيبها أثناء احتفالها بعيد ميلاده يوم 23 من سبتمبر 2024 بحضور عددٍ من أفراد أسرتها وأصدقائها المقرّبين كان من بينهم مصمم الأزياء زهير مراد.

وبدت نادين بغاية السعادة في مقاطع الفيديو التي شاركتها من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت وهي ترقص إلى جانب خطيبها وتحتضنه.

نادين نسيب نجيم وناريك ناربيكياننادين نسيب نجيم وناريك ناربيكيان

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادين نسيب نجيم نادين نادين نجيم الفنانة نادين نسيب نجيم الفنانة نادين نجيم خطيب نادين نجيم نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

هل انفصلت نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم؟.. مصدر يحسم الجدل

نفى مصدر مقرب من النجمة اللبنانية نانسي عجرم ما تردد من أنباء حول انفصالها من زوجها فادي الهاشم.

وقال المصدر لـ"الوطن" إن نانسي وفادي الهاشم يعيشان حياة زوجية سعيدة، ولا صحة لما تردد أخيراً حول انفصالهما، مضيفاً أن الثنائي قررا عدم الرد على تلك الشائعة التي وصفها بالسخيفة.

مصدر مقرب من نانسي: الفنانة لا تعرف مصدر شائعة طلاقها

وأكد المصدر أن نانسي لا تعرف مصدر هذه الشائعة ولم تهتم بالبحث ورائها، بخاصة وأنها حزينة على الأوضاع التي آلت إليها لبنان حالياً بعد الاعتداءات الغاشمة التي تعرضت لها من جانب الكيان الإسرائيلي.

منشور وراء شائعة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً منسوباً للنجمة نانسي عجرم تعلن خلاله انفصالها رسمياً عن فادي الهاشم بعد تفكيرهما كثيراً في هذا الأمر، حسبما جاء في المنشور المزعوم الذي تبين عدم علاقته بنانسي من قريب أو بعيد.

مقالات مشابهة

  • صورها قبل وبعد التجميل.. نادين نجيم تتصدر الترند بعد هذا القرار
  • بعد انفصالهما| صور رومانسية جمعت بين نادين نجيم و خطيبها
  • منشور يُثير الجدل.. هل انفصلت نادين نسيب نجيم؟
  • لاعب “الحمراوة” عليان يعتذر لـ “الشناوة”
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ
  • روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور
  • روبي تتصدر تريند تيك توك باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة لـ الجمهور
  • عش الزوجية عمل قضية
  • هل انفصلت نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم؟.. مصدر يحسم الجدل