تفاعلت إدارة الحوار الوطني مع استفسارات بعض المتابعين والمواطنين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مجيبة على عدد من الأسئلة المطروحة حول الحوار، وذلك تحت عنوان (س. ج).

وطرح أحد المتابعين سؤالا قائلا: هل حضور جلسات الحوار الوطني يقتصر على فئات معينة أو النخب السياسة والمجتمعية والاقتصادية فقط؟.

وقالت إدارة الحوار، إن حضور الجلسات ليس مقتصرًا على فئات معينة، فعند إ طلاق استمارة استقبال المقترحات قبل انعقاد الجلسات يتم استقبال المقترحات من جميع الجهات ومواطنين على حد سواء مما يتيح للمواطن فرصة تقديم أفكاره وآرائه ومقترحاته بشأن القضايا المطروحة على طاولة الحوار، فضلاً عن أمكانية تقديم طلب مشاركة بالحضور في جلسات الحوار الوطني، عن طريقة إستمارة تسجيل طلبات حضور جلسات الحوار الوطني التي تطلقها الأمانة الفنية قبل الجلسات العلنية، وقد سبق أن حضر بالفعل مئات المواطنين جلسات الحوار العلنية.

وأكدت إدارة الحوار الوطني، أن تفاعلها مع المتابعين يأتي في إطار الاهتمام بما يشغل الرأي العام حول كافة الموضوعات، وتعزيزًا للمساحات المشتركة والدور الفعّال للحوار الوطني في التواصل المجتمعي مع المواطنين..

وأشارت: يسعدنا مشاركة أسئلتكم واستفساراتكم عبر التعليقات أو عن طريق:

⚫️ واتساب: 
+201025521555
+201093888833

⚫️ البريد الإلكتروني: 
[email protected]

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحوار الوطنی جلسات الحوار إدارة الحوار

إقرأ أيضاً:

أسبوعان في غاية الأهمية بالحوار الوطني.. «الإصلاح والنهضة» يكشف رؤيته للدعم النقدي

أكد الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الحوار الوطني يعقد جلسات بشأن موضوع التحول إلى الدعم النقدي، مضيفا أنه سيتم مناقشة كل التفاصيل المتعلقة به، وآلية التنفيذ.

هذا ما أوصى به الحوار الوطني في اليوم العالمي للصحة النفسية الحوار الوطني يقدم تحية إجلال وتقدير لأرواح شهداء نصر أكتوبر المجيد

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت، مقدمة برنامج "اليوم"، المذاع عبر قناة "دي إم سي"، مساء اليوم الجمعة، أن لدى الحزب رؤية لوضع الدعم النقدي، وأنواع الدعم النقدي، وهل يكون في شكل دعم نقدي مباشر أو تسهيلات ضريبية أو طرق أخرى، لافتًا إلى أنه لا بد أن يكون الدعم بالنسبة، ويتم تحديده بنسبة من الحد الأدنى للأجور.

وأشار الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إلى أن الأسبوعين المقبلين سيكونان في غاية الأهمية لموضوع الدعم النقدي، وحتى يتم اختيار الأنسب بين الدعم النقدي والدعم العيني.

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب التجمع عن الحوار الوطني: كيان غير مسبوق في تاريخ مصر الحديث
  • "من المقترح إلى التنفيذ".. 7 مراحل للخروج بتوصيات الحوار الوطني
  • رحلة توصيات الحوار الوطني من المقترح إلى التنفيذ.. إنفوجراف
  • بعد انتهاء فترة تلقي مقترحات قضية الدعم.. تعرف على رحلة خروج توصيات الحوار الوطني
  • الحوار الوطني يعلن انتهاء مهلة تلقي مقترحات الدعم النقدي
  • انطلاق مؤتمر الحوار الوطني في بيروت تحت عنوان "دفاعًا عن لبنان"
  • أول رسالة دكتوراة تكشف عن مزاج المصريين نحو الحوار الوطني بجامعة سوهاج
  • أسبوعان في غاية الأهمية بالحوار الوطني.. «الإصلاح والنهضة» يكشف رؤيته للدعم النقدي
  • الحوار الوطني ينتهي من تلقي مقترحات تحويل الدعم تمهيدا لمناقشاتها في جلسات علنية