صحار- الرؤية

أعلن مستشفى السعادة في صحار، عن إبرام شراكات مع جميع شركات التأمين الرئيسية في عُمان، وهي: الشركة العُمانية القطرية للتأمين، وليفا للتأمين، وميدنت، وجي آي جي، ومتلايف، والخط الأخضر للتأمين.

وتتيح هذه الشراكات لحاملي بطاقات التأمين الصحي الخاصة الاستفادة من خدمات مستشفى السعادة الطبية الحديثة وخبرة فريق من الأطباء المتخصصين الدوليين.

وكان مستشفى السعادة قد أعلن عن تحوله إلى مستشفى متعدد التخصصات؛ حيث يستقبل الآن المرضى من جميع الأعمار والأجناس، مقدمًا بنية أساسية وخدمات طبية عالية الجودة للعائلات في مجتمع ولاية صحار والولايات المجاورة.

ويتميز مستشفى السعادة كواحد من أبرز المستشفيات متعددة التخصصات في صحار؛ حيث يضم مرافق طبية حديثة ملائمة للعائلات على مساحة تزيد عن 10000 متر مربع. ويقع المستشفى المخصص، في موقع استراتيجي على طريق المستشفى بالقرب من مول الواحة في صحار، ويحتوي على 32 غرفة للمرضى الداخليين، و15 غرفة استشارة خارجية، و9 غرف حديثة للولادة، و3 غرف عمليات متطورة، وقسم طوارئ شامل، إضافة إلى مناطق لعب داخلية وخارجية مخصصة للأطفال، ونطاق كامل من خدمات وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، ووحدة العناية المركزة للكبار، المختبر والأشعة مع أكثر من 100 موقف للسيارات.

وجرى تصميم كل غرفة للمرضى الداخليين لتلبية احتياجاتهم، مع وجود أماكن مخصصة لاستقبال الزوار من العائلة والأصدقاء.

وأعرب سبا راو راجافارابو المدير التنفيذي لمستشفى السعادة، والدكتور خالد البلوشي مدير العمليات والموارد البشرية، عن سعادتهما للشراكات الجديدة مع شركات التأمين. وقالا: "سعداء بالإعلان عن تعاوننا مع جميع شركات التأمين الرئيسية في عُمان. وهذا يتيح للمرضى من مختلف الأعمار والأجناس الحصول على خدمات رعاية صحية متميزة في ولاية صحار والولايات المجاورة، تلبي جميع احتياجاتهم الصحية".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"الهلال الأحمر" يعلن توقف خدمات الإسعاف شمال غزة.. لهذا السبب

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم، عن توقف خدمات الإسعاف في شمال قطاع غزة.
جاء هذا نتيجة نفاذ الوقود المشغل لسيارات الإسعاف، مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي فرض الحصار، وقطع طرق الإمدادات، عن جميع مناطق شمال القطاع.

الصحة العالمية تتهم الاحتلال بمنع الإسعاف من نقل المرضى في #غزة#اليوم https://t.co/Xu67XNX28y— صحيفة اليوم (@alyaum) October 11, 2024توقف خدمات الإسعاف في شمال قطاع غزةوأكد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن توقف خدمات الإسعاف والطوارئ، يدخل القطاع الصحي في شمال القطاع مرحلة الانهيار.
أخبار متعلقة الصحة العالمية تتهم الاحتلال بمنع الإسعاف من نقل المرضى في غزةاستشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط غزةخاصة أن الوقود نفد كذلك من المستشفيات، مما أدى لتوقف العديد من الأقسام فيها.

مقالات مشابهة

  • مدير أورام الأقصر: إجراء 266 ألف خدمة فحص أشعة للمرضى بمحافظات الصعيد
  • حمدان بن محمد: نفتح المجال للمبتكرين من جميع دول العالم ليكونوا جزءاً من قصة نجاح دبي
  • محافظ المنيا: انضمامنا للتأمين الصحي الشامل بداية جديدة لتقديم خدمات متميزة
  • إعصار ميلتون: خسائر فادحة في فلوريدا وتأثيرات على شركات التأمين
  • 1000 معاملة لكبار المواطنين وأصحاب الهمم أنجزتها «بلدية دبي»
  • الرقابة المالية: شركات التأمين تسدد 23.7 مليار جنيه تعويضات خلال 7 أشهر
  • "الهلال الأحمر" يعلن توقف خدمات الإسعاف شمال غزة.. لهذا السبب
  • برلمانية: تغطية جميع المواطنين في التأمين الصحي أحد ركائز حقوق الإنسان بمصر
  • برلمانية: تغطية جميع المواطنين في التأمين الصحي الشامل يرسخ العدالة الاجتماعية