جريدة الرؤية العمانية:
2024-10-13@19:22:17 GMT

"الأحمر الصغير" يتعادل وديا مع اليمن

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

'الأحمر الصغير' يتعادل وديا مع اليمن

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

تعادل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم إيجابيا مع نظيره اليمني الشقيق بهدف لكل منهما، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما ضمن إطار تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية التي ستقام خلال الفترة من 23-27 أكتوبر الجاري، وأحرز هدف منتخبنا الحسن القاسمي.

واختتم منتخبنا معسكره الذي بدأه في السابع من الشهر الجاري على أن يعود مجددا للتجمع يوم الأربعاء القادم.

وينافس منتخبنا في المجموعة الخامسة التي تضم معه منتخبات سنغافورة (المضيفة) وجوام وطاجيكستان، فيما ينافس المنتخب اليمني في المجموعة التاسعة التي تضم أيضا فيتنام (المضيفة) وقرغيزستان وميانمار.

ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النهائيات التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 3-20 أبريل من عام 2025.

وسبق لمنتخبنا أن لعب وديا في معسكره الحالي أمام شباب نادي فنجاء وهزمه بخماسية نظيفة عبر لاعب نادي العين الإماراتي أحمد العمراني (هدفين) وهدف لعبدالله السعدي وفهد المشايخي وعبدالعزيز البلوشي.

 وتضم قائمة المنتخب كلا من: أحمد بن سالم العمراني (العين الإماراتي) وأسامة بن عبدالخالق المعمري (الوحدة الإماراتي)، وزياد بن علي المطاعني وفهد بن جميع المشايخي ووقاص بن سعيد الأزكي (مسقط)، وعلي بن خالد الشيزاوي (صحار)، وقيس بن أمين بيت شجنعه (ظفار)، والوليد بن خالد آل عبدالسلام وعلي بن إبراهيم العويني (صحم)، والوليد بن طلال الراشدي (نزوى)، ويزن بن محمد الخالدي وعبدالله بن خليفة السعي واليزن بن منصور البلوشي وفراس بن بدر السعدي والوليد بن خالد البريدعي (السويق)، وعبدالعزيز بن محمد البلوشي (الخابورة)، وسليمان بن داود الخروصي (السيب)، وشهاب بن أحمد الغزالي وأحمد بن عبدالله الرواحي وإبراهيم بن سالم التميمي والحسن بن علي القاسمي ومحمد بن يعقوب المشايخي (العامرات)، وإبراهيم بن بدر الشامسي (فنجاء)، ورياض بن محمد الطارشي (الشباب).

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وديا.. غزل المحلة يتعادل مع الجونة في ختام معسكر الفريق بالقاهرة

تعادل نادي غزل المحلة مع نادي الجونة إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي اقيمت بينهما عصر اليوم على ستاد الشرطة بالعباسية.

شركة استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر شركة استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر

تقدم الجونة في بداية الشوط الثاني واحرز هدف التعادل للفريق المحلاوي اللاعب عبده يحيى.

وقرر المدير الفني لنادي غزل المحلة الكابتن أحمد عيد عبد الملك منح راحة للفريق لمدة ٤٨ ساعة على أن يعود الفريق للمحلة يوم الأربعاء المقبل لمواصلة الاستعدادات للدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • وديا.. الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع فاقوس
  • وديا.. غزل المحلة يتعادل مع الجونة في ختام معسكر الفريق بالقاهرة
  • غزل المحلة يتعادل مع الجونة وديا بهدف لكل منهما
  • الزمالك يتعادل وديا مع ايسترن كومبانى بهدف
  • وديا.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق
  • الأحمر يحزم حقائبه في مهمة مواصلة التألق بالتصفيات المونديالية
  • أحمر الناشئين يختبر قدارته أمام اليمن استعدادا لتصفيات أمم آسيا
  • «الأبيض الأولمبي» يتعادل مع السعودية ودياً
  • الشوط الأول.. منتخب مصر يتعادل سلبيًا مع موريتانيا