مصيرة- الرؤية

توج نادي مصيرة بالمركز الأول في بطولة ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الرياضية للمرأة العمانية، بعد حصوله على 140 نقطة في الترتيب العام للأندية، وحل في المركز الثاني نادي صلالة برصيد 137 نقطة، وجاء في المركز الثالث نادي السويق برصيد 112 نقطة.

وفي فئة العموم حقق نادي صلالة المركز الأول برصيد 91 نقطة، وحصد المركز الثاني نادي مصيرة برصيد 62 نقطة، وحل في المركز الثالث نادي السويق برصيد 53 نقطة.

وفي فئة الناشئات فاز نادي مصيرة بالمركز الأول برصيد 78 نقطة، وجاء في المركز الثاني نادي السويق برصيد 59 نقطة، وثالثا نادي صلالة برصيد 46 نقطة.

وأقيمت البطولة في المجمع الرياضي للحرس السلطاني العماني، الجمعة، بمشاركة 10 أندية وهي: صلالة وقريات وصحم وأهلي سداب وبهلا ومصيرة والسويق والاتحاد والمضيبي والكامل والوافي.

وأكملت وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة في دائرة الرياضة النسائية بالمديرية العامة للأنشطة الرياضية، جاهزيتها لانطلاق الألعاب الجماعية لدورة الألعاب الرياضية للمرأة العمانية، والتي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ونادي الأمل، وسط مشاركة 14 ناديا.

وسبق الألعاب الجماعية انطلاق المسابقات الفردية كالشطرنج وألعاب القوى على أن تنطلق الخميس القادم منافسات كرة اليد والسلة والطائرة وكذلك الريشة الطائرة.

وقالت خولة بنت راشد الرواحية مديرة الرياضة النسائية بالوزارة، إن المرأة في سلطنة عُمان تحظى باهتمام رفيع على المستوى الحكومي كما تشهد الرياضة النسائية في سلطنة عُمان تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

365 لاعباً في كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يطارد «الفوز 81» الإمارات.. مواقف ناصعة في دعم الشعب اللبناني


اعتمد اتحاد ألعاب القوى، مشاركة 365 لاعباً ولاعبة، من جميع الفئات في كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية، التي تقام يوم السبت في نادي كلباء، ضمن الفعالية الأولى لموسم 2024-2025.
وتتضمن البطولة سباقات مختلفة في فئات الأشبال بنين وبنات تحت 16 سنة لمسافة 2 كم، والناشئين والناشئات تحت 18 سنة لمسافة 4 كم، والشباب والشابات تحت 20 سنة لمسافة 6 كم، والعموم للرجال والسيدات لمسافة 9 كم.
وقال راشد آل علي، عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، مدير البطولة، إن الاتحاد برئاسة اللواء الدكتور محمد المر يتطلع إلى نجاح جديد للموسم على غرار السنوات الماضية، مشيراً إلى الانتهاء من جميع الترتيبات الفنية والتنظيمية، بالتعاون مع إدارة نادي كلباء.

مقالات مشابهة

  • مصيرة يتوج ببطولة ألعاب القوى في دورة ألعاب المرأة
  • فوز نزوى ومصيرة في انطلاق دوري ناشئي السلة
  • ابن جلوي يتوج أبطال البادل بدورة الألعاب السعودية
  • ابن جلوي يتوج الفائزين بذهب فروسية الألعاب السعودية
  • إهدار لملايين الدولارات.. خبير أمن المعلومات يكشف تفاصيل ألعاب المراهنات
  • راندا رضوان تتوج بدورة الألعاب السعودية مع نادي النصر
  • لعشاق أندرويد .. مايكروسوفت تسمح بشراء الألعاب من تطبيق Xbox
  • 365 لاعباً في كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية
  • الألعاب السعودية| ابن جلوي يتوج أبطال الملاكمة