واصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفي لطفي المدير الفني تدريباته في معسكر الفراعنة بالغردقة استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري.

منتخب مصر للكرة الشاطئية يواصل تدريباته

وشهدت التدريبات تألق اللاعبين الجدد أحمد تمساح، محمود عماد أوتى والحارس أحمد حمدى، بالإضافة إلى عناصر الخبرة بالفريق محمد السيد، مصطفي شيكا، حسان محمد، إسماعيل بهجت وأحمد الشحات وحسام باولو.

وخاض المنتخب فقرة تدريبية على بعض الجمل الفنية التي سيتمّ تنفيذها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهناك استيعاب كبير من اللاعبين لفكر الجهاز الفني.

منتخب مصر 2008 يهزم روسيا 2007 بنتيجة 3/2 وديًا في الإسكندرية في رحلة 8 ساعات.. منتخب مصر يغادر إلى موريتانيا

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة كلًا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى.

واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن الشافعيّ، مصطفي على صاصا،إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

ويضم الجهاز الفني كلًا من أحمد أبو سريع مدربًا عامًا، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبيًا، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوى  مدير إدارى، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمم الأفريقية الشاطئية الشاطئ بطولة كأس الأمم الإفريقية حسام باولو كرة الشاطئية منتخب مصر للكرة الشاطئية منتخب الشاطئية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة موريتانيا في التصفيات الأفريقية

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبه في الرابعة عصر اليوم استعدادًا لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

خاض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة موريتانيا أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والتي شهدت فوز المنتخب بهدفين مقابل لا شيء، تدريبات استشفائية بفندق الإقامة، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم باستاد القاهرة الدولي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية إصابة العضلة الخلفية تبعد دونجا عن معسكر منتخب مصر وتحرمه من مواجهة موريتانيا

حضر مران منتخب مصر الأستاذ محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهره غدًا الأحد إلى موريتانيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للسوبر المصري ‏
  • منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادا لبطولة أمم إفريقيا.. وتألق اللاعبين الجدد
  • إعفاء مصطفي محمد من خوض مباراة منتخب مصر و موريتانيا
  • منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة موريتانيا في التصفيات الأفريقية
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادا للأمم الأفريقية
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية