نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

منها أوبو ونوكيا.. أفضل الهواتف في 2024 بعمر بطارية يدوم طويلا

تعتبر الهواتف الذكية الحديثة رائعة بفضل القدرة على دمج قوة ووظائف الحواسيب المتطورة في جهاز بحجم يناسب راحة اليد، ومع كل التحسينات التي شهدتها الهواتف الذكية في السنوات الماضية، يبقى عمر البطارية أحد التحديات المستمرة على الرغم من تقدم تكنولوجيا البطاريات، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الهواتف التي تبرز بفضل قدرتها على تقديم عمر بطارية متميز.

 

قيمة استثنائية مقابل السعر.. Oppo تطلق موبايل متوسط ببطارية ضخمة

كشفت شركة أوبو Oppo، عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة K في الصين، وهو هاتف متوسط ​​المدى يأتي مع التركيز على عمر البطارية ويتميز بشاشة سلسة، مع نظام كاميرا قوي.

 

لعشاق مغامرات لارا كروفت الكلاسيكية.. إصدار لعبة Tomb Raider الجديد يصل قريبا

تحظى لعبة Tomb Raider بشعبية كبيرة بين العديد من الألعاب الأخرى في صناعة ألعاب الفيديو، وذلك بفضل الجمع بين القصة المثيرة واللعب المبتكر والتصميم الفني الرائع، حيث تعد شخصية لارا كروفت أيقونة في عالم ألعاب الفيديو، ما ساهم في تحسين صورة الشخصيات النسائية في هذا النوع من الألعاب.

 

لو بتفكر تشتري موبايل جديد.. 4 إمكانات عليك الانتباه لها أولا

شراء هاتف جديد يمكن أن يكون تجربة معقدة نظرا لتعدد الخيارات والأسعار المتفاوتة، لكن من المهم أولا هو تحديد المواصفات الرئيسية التي تحتاج إليها في هاتفك الجديد.

 

احذر منها.. أخطر عمليات الاحتيال المنتشرة على إكس «تويتر سابقا»

تعتبر منصة إكس X (تويتر سابقا) واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم، مما يجعلها هدفا شائعا لمجرمي الإنترنت، ولحماية نفسك من عمليات الاحتيال المنتشرة على المنصة، يجب عليك فهم طبيعة هذه التهديدات أولا، وكيفية عملها وسبب خطورتها.

 

تحديثات مذهلة ورابط تحميل مباشر.. أحدث مزايا واتساب بلس الأزرق 2024

تعتبر تطبيقات مثل واتساب بلس الأزرق WhatsApp Plus، خيارا شائعا بين المستخدمين الذين يبحثون عن ميزات إضافية لا تتوفر في النسخة الرسمية، ومع التحديثات الجديدة لعام 2024، تتجه الأنظار إلى WhatsApp Plus كخيار مثير للانتباه لمن يرغبون في تحسين تجربتهم في التواصل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

إصدار النسخة التجريبية الفنية من Microsoft Flight Simulator 2024 قريباً

قد يحصل أولئك الذين يتطلعون إلى إصدار Microsoft Flight Simulator 2024 في 19 نوفمبر على لمحة مبكرة عن شكل جهاز محاكاة الطيران. فتح المطورون التسجيل للاختبار التجريبي الفني للبرنامج. لا نزال لا نعرف متى سيكون الإصدار التجريبي متاحًا عبر الإنترنت، لكن Microsoft تقول إنه سيكون في عطلة نهاية الأسبوع في أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، يقتصر هذا الاختبار على أجهزة الكمبيوتر فقط.

تتضمن الصورة أدناه الحد الأدنى والموصى به والمواصفات المثالية لأجهزة الكمبيوتر من Microsoft. يجب أن يصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأقل إلى الحد الأدنى من المتطلبات للحصول على فرصة للاختيار. الأماكن محدودة أيضًا، لذلك لن يتم اختيار كل من يسجل. تقول Microsoft أنه يجب على كل من يسجل إجراء اختبار DxDiag وتقديم مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص به. سيتم إبلاغ المشاركين المختارين بتواريخ الاختبار عبر البريد الإلكتروني، ويجب أن يقتصر الوصول على يومين أو ثلاثة أيام.


إذا لم يتم اختيارك، فسيتعين عليك الانتظار حتى إطلاق اللعبة في 19 نوفمبر. من المفترض أن يكون الإصدار الكامل، لأجهزة Xbox Series X/S وكذلك الكمبيوتر الشخصي، تجربة أفضل بكثير.

مقالات مشابهة

  • “غرفة نجران” تطلق تطبيقها على الهواتف الذكية
  • لعشاق مغامرات لارا كروفت الكلاسيكية.. إصدار لعبة Tomb Raider الجديد يصل قريبا
  • قيمة استثنائية مقابل السعر.. Oppo تطلق موبايل متوسط ببطارية ضخمة
  • منها أوبو ونوكيا.. أفضل الهواتف في 2024 بعمر بطارية يدوم طويلا
  • أخبار التكنولوجيا|موبايل جوجل الجديد يجمع بيانات مستخدميه سرا كل 15 دقيقة.. قائمة بهواتف موتورولا المؤهلة لـ أندرويد 15
  • اكتشاف خلل خطير في ملايين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android
  • ببطارية ضخمة وتصميم شيك.. تكنو تطلق هاتف 5G رخيص يشبه iPhone 16
  • أخبار التكنولوجيا|تحديث جبار من فيفو يصل هذه الهواتف.. هاتف أوبو الجديد يقهر iPhone 16 Pro
  • إصدار النسخة التجريبية الفنية من Microsoft Flight Simulator 2024 قريباً