أمرت جهات التحقيق بالقليوبية التحفظ على سائق السيارة النقل والسيارتين المتسببين في حادث طريق كفر شكر الذى أسفر عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.

كما قررت جهات التحقيق ندب المهندس الفني لفحص السيارتين المتسببين في الحادث وسؤال سائق النقل، فيما تمكنت أجهزة المرور من إعادة حركة المرور على الطريق ورفع آثار الحادث.

تلقي المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز كفرشكر إشارة من مستشفي كفر شكر التخصصي بوفاة " مهاب طاهر أبو سريع " ليلحق بشقيقه وأبناء عمومته متأثراً بإصابته في حادث تصادم سيارتى  نقل وملاكي أسفر عن مصرع شقيقيه واتنين من أبناء عمومته وجميعهم من مستقلي الملاكي وكانوا عائدين من حفل تخرج أحدهم بأحد الجامعات .

كان طريق البر الشرقي بكفر شكر في القليوبية شهد حادث تصادم مروع أسفر عن مصرع  5 من عائلة واحدة من أبناء محافظة الدقهلية خلال عودتهم علي الطريق لمحل إقامتهم بقرية سنتماي مركز ميت غمر.

 وتم نقل الجثث لمستشفي كفرشكر وصرحت جهات التحقيق بدفن المتوفيين وتبين مصرع " روان ناصر أبو سريع التهامي"  وشقيقها" محمود "  ونجل عمهما " فيصل طاهر أبو سريع التهامي " وشقيقته"  منة الله"   وشقيقهما " مهاب". 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل على طريق كفر شكر، ووجود ضحايا وانتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين مصرع 5 شباب  وتم نقلهم لمستشفى كفر شكر و تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على جهات التحقيق التي صرحت بدفن جثث الضحايا وطلب تحريات المباحث حول الحادث .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية تصادم سيارة ملاكي حادث تصادم سيارة ملاكي محافظة الدقهلية محافظة القليوبية جهات التحقیق حادث تصادم کفر شکر

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة

شهد طريق "العين السخنة - القطامية"، وقوع حادث تصادم، بين سيارتي ملاكي، بعد كوبري أم قمر، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلي المجمع الطبي بالسويس، لتلقي العلاج اللازم.

كان مرفق إسعاف محافظة السويس، قد تلقى بلاغًا بوقع حادث تصادم، بين سيارتين ملاكي، في طريق"القطامية - السخنة" وإصابة ومصرع 10 أشخاص، وعلي الفور تم تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي اللازم ونقل المصابين إلي المجمع الطبي الجديد بالسويس لتلقي العلاج اللازم

وتوجهت قوة من تأمين الطرق لمعاينة الحادق وتبين وقوع حادث تصادم سياره ملاكي تحمل لوحات رقم "أ س ع 1787" مع سيارة ملاكي رقم" ن ج ل 368 "بعد كوبري أم قمر بكيلو طريق القطامية - العين السخنة اتجاه القاهرة.

ووفقًا لمصدر طبي، أن الحادث أسفر عن 8 مصابين هم: "بيشوي عزيز رشدي فرج، نورا نجيب ميخائيل، أنيسا نجيب ميخائيل 59 عامًا من القاهرة مصر الجديدة، كاميليا نجيب ميخائيل 60 عامًا لقاهره الظاهرالقاهرة، رضا إسماعيل عبد اللطيف 35 عامًا، القاهرة مصر القديمة، رفيدا أيمن زينهم كامل 7 سنوات، القاهرة مصر القديمة، أسيا أيمن زينهم كامل 5 سنوات القاهرة مصر القديمة، زينا ايمن زينهم كامل 6 سنوات، القاهرة مصر القديمة.

كما أسفر الحادث عن مصرع كل من:"أيمن زينهم كامل معوض 53 عامًا، القاهرة مصر القديمة، فاطمة حسين إسماعيل 62 عامًا، القاهرة مصر القديمة.

جري نقل المصابين إلي مستشفي المجمع الطبي بالسويس لتلقي العلاج العلاج اللازم، وجثث المتوفين إلي ثلاجة حفظ الموتي بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، تحرر محضرًا بالواقهة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

،

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث مروري بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس