يخضع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي لكرة القدم، لفحص طبي، مساء اليوم الأحد، لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه، وسط مخاوف حول مدى خطورتها وتأثيرها على استعداد الحارس لمشوار الهلال المقبل وتحديدا مباراته المقبلة الجمعة أمام الفيحاء، ومن ثم لقاءه الآسيوي في 21 من الشهر الحالي مع العين الإماراتي.

وقد تعرض بونو لإصابة في أثناء مشاركته في مباراة منتخب المغرب أمام جمهورية إفريقيا الوسطى (5-0) مساء أمس السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وتم استبداله في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، بعد شكواه من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، ودخل الحارس منير الحدادي بدلا منه.

وسيحدد الجهاز الفني لمنتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي، موقف بونو من المشاركة في المباراة المقبلة أو استبعاده من معسكر “أسود الأطلس”، بناء على نتائج الفحص الطبي.

ويحتل منتخب المغرب، مستضيف نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب جمهورية أفريقيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم ليسوتو صاحب المركز الرابع بنقطة.

يذكر أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، يعاني من أزمة في مركز حراسة المرمى في ظل إصابة محمد العويس، ثم إصابة بونو قبل مواجهة الفيحاء في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: المغربي ياسين بونو حارس نادي الهلال السعودي لكرة القدم منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن

يهتم عشاق الدائرة المستديرة بمعرفة جميع الأحداث والتفاصيل حول مباراة كرة القدم المقبلة بين المنتخب المصري والمنتخب الموريتاني، وموعدها، وقائمة منتخب الفراعنة، وأبرز الغيابات عنها.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر 2024 بملعب الشيخ ولد بيديا بموريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستذاع المباراة على شبكات bein sports، وستقام المباراة في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

أبرز غيابات المنتخب المصري

يغيب عن المنتخب المصري لكرة القدم اللاعب الدولي محمد صلاح، وذلك بعد أن عقد الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، جلسة معه اتفقا خلالها على إراحته من مباراة موريتانيا المقبلة، خاصة أن ملعب المباراة من النجيل الصناعي.

كما سيغيب عن مباراة المنتخب المقبلة أيضًا نبيل عماد دونجا، وذلك بعد أن تأكدت صعوبة لحاقه بالمباراة بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، حيث رأى الجهاز الفني للمنتخب المصري إراحته وعدم خوضه المباراة، ليغادر دونجا معسكر المنتخب الوطني.

8 آلاف جنيه للمتر| تفاصيل أكبر طرح من وزارة الإسكان لشقق كاملة التشطيب بعد الزيادة الجديدة| أسعار خدمات سيارات الإسعاف والحالات المعافاة.. وهذا رد فعل البرلمان أمطار رعدية| تحول مفاجئ في طقس الـ72 ساعة المقبلة.. وهذه المناطق الأكثر برودة حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت| تفاصيل قائمة منتخب مصر 

يضم المنتخب المصري 23 لاعبا لمواجهة المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل، وهم:

محمد الشناويمحمد عوادالمهدي سليمانمصطفي شوبيررامي ربيعةأحمد رمضان بيكهامخالد صبحيمحمد عبد المنعممحمد حمدي شرفمحمد شحاتهأحمد عيدأحمد نبيل كوكاحمدي فتحيمروان عطيةناصر ماهرمحمود صابرمحمود حسن تريزيجهأحمد سيد زيزوعمر مرموشمصطفى فتحيأسامة فيصلإبراهيم عادلمصطفي محمدشارة الكابتن

بعد حصول اللاعب محمد صلاح على راحة من المباراة المقبلة للمنتخب المصري، فسيرتدي اللاعب رامي ربيعة شارة الكابتن، ليصبح قائد الفراعنة في المباراة المقبلة، ويأتي بعده في الترتيب اللاعب محمود حسن تريزيجيه. 

نقطة واحدة للتأهل 

يحتاج المنتخب المصري لكرة القدم إلى نقطة واحدة فقط في المباراة المقبلة ليحسم تأهله رسميًا ويصبح رصيده عشر نقاط ويتبقى له مباراتان، حيث يتصدر الفراعنة القائمة برصيد 9 نقاط، ويأتي بعده منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، ثم منتخب بوتسوانا برصيد ثلاث نقاط، والمنتخب الموريتاني برصيد ثلاث نقاط أيضًا.

مشوار الفراعنة

كان المنتخب المصري قد استطاع الفوز في الجولة الأولى على حساب منتخب الرأس الأخضر، حيث انتهت المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثانية استطاع المنتخب المصري أن يحقق الفوز على منتخب بوتسوانا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة نجح المنتخب في الفوز على المنتخب الموريتاني بهدفين نظيفين ليصبح رصيده 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من لامين يامال بعد إصابته وعودته إلى برشلونة
  • إصابة بونو مع منتخب المغرب تثير قلق جماهير الهلال السعودي
  • منتخب المغرب يقرر استبعاد ياسين بونو من قائمته
  • استبعاد ياسين بونو.. تطورات بعد إصابة حارس الهلال السعودي وعودته إلى عرينه
  • آخر تطورات إصابة حارس الهلال
  • بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن
  • إصابة بونو تُزعج جماهير الهلال قبل مواجهة العين!
  • مدرب المغرب: لم. نعرف إلى الآن خطورة إصابة ياسين بونو
  • موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة أمام البحرين في تصفيات كأس العالم