أجري الدكتور وليد فرماوي،  مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ليوم السبت  12اكتوبر  الجاري، جولة متابعة مفاجئه خلال الفترة المسائية للتفتيش على مراكز الشباب وحمامات السباحة للتأكد من الالتزام بضوابط ومعايير الأمن والسلامة وفقا لتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمتابعة المكثفة للهيئات الشبابية والرياضية .

تضمنت الجولة متابعة 3 مراكز شباب بادارة  بنها وهى مركز شباب مدينة بنها، مركز شباب اتريب ومركز شباب كفر مناقر ، ووجدت المراكز مفتوحة مع ممارسة الأنشطة المختلفة للأكاديميات الرياضية وتواجد الأعضاء وأولياء الأمور.

 

كما تم تفقد حمامات السباحة بالمراكز للتأكد من الالتزام بمعايير وضوابط الامن والسلامة لضمان الحفاظ على سلامة الاعضاء والمستفيدين.

وصرح الدكتور وليد فرماوى، بان جولات المتابعة لمراكز الشباب مستمرة وفقا لبرنامج زمني لضمان متابعة جميع الهيئات بشكل دوري ، والتاكيد على انضباط العاملين وفتح المراكز امام الاعضاء والمواطنين للاستفاده من الخدمات المتنوعة التي تقدمها مراكز الشباب وفقا لخطة ورؤية وزاره الشباب والرياضه.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة مدينة بنها الشباب والرياضة بالقليوبية مدير عام الشباب والرياضة ادارة بنها حمامات السباحة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة

13 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: كشفت رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة بيداء الناهي عن ورود اخبارات ووثائق وادلة بعدد 700 ورقة تشير الى وجود فساد بالعقود والمشاريع والاستثمارات الخاصة بقطاع الشباب والرياضة في قضاء المدينة.

وقالت الناهي انها شخصت ذلك خلال جلسة استجواب قائممقام القضاء في وقت سابق حول وجود فساد في هذا الجانب وتمت إحالة الملف الى النزاهة وسيتم إحالة هذه الوثائق الى محكمة النزاهة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الصبروط يتفقد 7 مراكز شباب بالبدرشين لتعزيز الاستثمار وتطوير الخدمات
  • تكريم 18 شابا في مسابقة الصوت الذهبى بالقليوبية
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال نخبة أندية ألعاب القوى
  • لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة
  • جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير مراكز شباب إدارة بنها
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ سفيرات برنامج ريحانة باليوم العالمي للفتاة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ فتيات مصر وسفيرات برنامج ريحانة باليوم العالمي للفتاة
  • وزير الشباب: أكتوبر شهر النصر.. والاستعراضات العسكرية تحمل رسائل داخلية وخارجية