قال المعلم صبحي كابر، مالك مطعم صبحي كابر السابق، إنه لا يحب الظلم، ولم يظلم أحد طوال عمره على الإطلاق، مشيرًا إلى أن ملاك المطعم الجداد هم تجار سيارات في الأساس، ومعرفته بهم بدأت من خلال محاولة مساعدة بعض من يتعثر في دفع أقساط سياراته، معقبًا: "الناس دي حبست نصف مصر بسبب أقساط السيارات".

وأضاف "كابر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن بكائه على المطعم كان سببه حزنه على اسمه الذي قام ببنائه في سنوات كثيرة، مشيرًا إلى أنه بدأ مطعمه كسيارة على الرصيف حتى وصل إلى قمة المطاعم.

مفاجأة جديدة حول أزمة صبحي كابر والمالك الجديد.. فيديو

وأوضح أنه باع مطعم صبحي كابر كحق إدارة، ولم يبع الحوائط أو الجدران مثلما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن المطعم يشمل مول ثلاثة أدوار بجوار المطعم يحتوي على 12 محلاً.

ونوه إلى أن عقد بيع مطعم صبحي كابر لم يشمل تليفون المطعم أو الصفحة الخاصة بالمطعم، مشيرًا إلى أن العقد نص على وجود أدمن آخر للصفحة فقط.

وأضاف: "أنا بكيت عشان الناس الأساسية في المحل مشيت، مشى رجالتي اللي أنا مربيهم، قطع عيش ناس كتير، خلاف أنه أوقف الحصول على اللحوم من مزرعتي كما كان يحدث من قبل".

ولفت إلى أن من يذهب إلى مطعم صبحي كابر يذهب لاسم صبحي كابر الذي حدث في سنوات كثيرة، مشيرًا إلى أنه بعد وقف الحصول على اللحوم  من مزرعته انتقد الكثير طعام المطعم بسبب تغيير اللحوم.

ولفت إلى أنه لم يفتتح مطعما جديدا على وصلة دهشور، والحقيقة تتمثل في فتح محل جزارة على وصلة دهشور، معقبًا: "أنا  تعبت من المطاعم، أنا بفتح جزارة، أنا لدي مطعم في السعودية يسير بشكل جيد والحمد لله".

وأضاف، أنه قام بعقد عقد لفتح فرع لمطعمه في الكويت بالتشارك مع آخرين خلال السنوات السابقة، مشيرًا إلى أن أزمة كورونا أثرت سلبًا على المطعم، ولذلك لم يستطع دفع إيجار المحل، فدخل صاحب المحل شريكًا في المطعم بإيجار المحل، وبعد ذلك خرج من الشراكة في هذا المطعم.

وأوضح أنه قام بإنزال العاملين في المطعم إلى مصر على حسابه الشخصي من الكويت، وأعطى كل عامل 10 آلاف جنيه، "لأنهم في الأول والآخر رجالته" على حسب تعبيره.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد بريك اللحوم المعلم صبحي كابر مطعم صبحي كابر بيع مطعم صبحي كابر بيع مطعم صبحي مالك مطعم صبحي كابر أزمة صبحي كابر مطعم صبحي الأساس مطعم صبحی کابر مشیر ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

أحمد مالك يخسر حلم حياته في مطعم الحبايب

مازال سوء الحظ يطارد شخصية أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب الذي تشاركه بطولته هدى المفتي ويعرض على منصة شاهد.

 

وشهدت الحلقة من الحوادث التي تواجه شخصية صبحي أثناء محاولته إثبات جدارته كرئيس الطهاة في مطبخ مطعم الحبايب، حيث يتسبب إهمال أحد الطهاة في تنقية الأرز إلى كسر سن إحدى الزبائن ومع فشل محاولات الصلح، يجد صبحي نفسه في مواجهة بلطجي يهدد بكسر أسنان كل العاملين في المطعم ما لم يتوصلوا لحل.

 

ولا تعد هذه هي أول مرة يواجه أحمد مالك سوء حظ، فقدت شهدت الحلقات السابقة خسارته لخطيبته بعدما شعرت بالغيرة من وجود ابنة صاحبة المطعم معه، وقبلها خسر حلم حياته في افتتاح المطعم الخاص به بعدما طمع مالك المحل في المشروع، فضلا عن سحب البلدية لعربة الكبدة الخاصة به واستقالته من عمله بالمدرسة ليصبح بلا عمل.
 

مسلسل مطعم الحبايب
 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، سامي مغاوري.

مقالات مشابهة

  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف تفاصيل الخلاف مع "شيف اللحوم"
  • صبحي كابر يكشف تفاصيل تعرضه للنصب في 200 مليون جنيه
  • صبحي كابر: عقد بيع المطعم لم يشمل التليفون
  • صبحي كابر.. نزاع قضائي بين مالك المطعم وصاحب حقوق العلامة التجارية
  • صبحي كابر يكشف حقيقة بيع مطعمه وافتتاح آخر جديد بوصلة دهشور| شاهد
  • الأزمة الأخيرة لمطعم «صبحي كابر»: تصريحات المالك الجديد وتفاصيل البيع
  • أحمد مالك يخسر حلم حياته في مطعم الحبايب
  • صبحي كابر: مش هفتح محل كباب في وصلة دهشور.. وهذه قيمة بيع مول الساحل
  • مفاجأة جديدة حول أزمة صبحي كابر والمالك الجديد.. فيديو