واصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفي لطفي المدير الفني، تدريباته في معسكر الفراعنة بالغردقة؛ استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادا للأمم الأفريقية بعد فوزه ببطولة الجمهورية.

. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية

وشهدت التدريبات تألق اللاعبين الجدد أحمد تمساح، محمود عماد أوتى والحارس أحمد حمدي، بالإضافة إلى عناصر الخبرة بالفريق محمد السيد، مصطفي شيكا، حسان محمد، إسماعيل بهجت وأحمد الشحات وحسام باولو.

وخاض المنتخب فقرة تدريبية على بعض الجمل الفنية التي سيتمّ تنفيذها خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهناك استيعاب كبير من اللاعبين لفكر الجهاز الفني.

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة كلاً من محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدي.

واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن الشافعيّ، مصطفي على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد إيشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

ويضم الجهاز الفني كلاً من أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوي مديرا إداريا، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر كرة القدم الشاطئية كرة القدم بطولة كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الافريقية مصر أحمد تمساح حسام باولو

إقرأ أيضاً:

استعدادا لبطولة السوبر المحلي.. حراس مرمى الزمالك يشاركون في فقرة فنية خاصة

خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبدالفتاح ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم "السبت" الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الفقرة التركيز من لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

بالأرقام.. محمد صلاح يقترب من تحقيق انجاز جديد مع منتخب مصر رسميا.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر مفيش حد أكبر من منتخب مصر.. ‏إبراهيم سعيد يوجه انتقادا لاذعا لزيزو

مقالات مشابهة

  • ‏منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم
  • منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم
  • الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة اللاعبين من التمرينات غدا| تفاصيل
  • الونش يواصل تدريباته التأهلية على هامش مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادا للأمم الأفريقية
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • أجواء حماسية في تدريبات منتخب الشاطئية بالغردقة استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • استعدادا لبطولة السوبر المحلي.. حراس مرمى الزمالك يشاركون في فقرة فنية خاصة