ينتظر فريق ريال مدريد العديد من اللقاءات المهمة والمرتقبة، عقب انتهاء روزنامة المباريات الدولية الجارية حاليًا.

يخوض ريال مدريد 6 مباريات على الصعيدين المحلي والقاري اعتبارًا من السبت المقبل، وحتى انطلاق روزنامة المباريات الدولية القادمة في نوفمبر، وسيكون أبرزها "الكلاسيكو" ضد الغريم التقليدي برشلونة.

واستعرض الموقع الإلكتروني الرسمي للريال مباريات الفريق "الملكي" الست، حيث يلعب 4 لقاءات في الدوري الإسباني لكرة القدم، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

منتخب مصر 2008 يهزم روسيا 2007 بنتيجة 3/2 وديًا في الإسكندرية نشرة منتصف اليوم.. إعفاء مصطفى محمد وعمر مرموش الأفضل وموعد قرعة الدوري المصري.. ريال مدريد يقدم عرضًا لكروس وضربة موجعة لبرشلونة

ويستهل الريال لقاءاته بمواجهة مضيفه سيلتا فيغو على ملعب بالاييدوس السبت القادم بالدوري الإسباني، قبل أن يستضيف بروسيا دورتموند الألماني بعدها بثلاثة أيام في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري الأبطال، حيث تعد مواجهتهما تكرار لمباراتهما في نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي، التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه.

ويخوض الريال مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 26 أكتوبر  الحالي، ثم يحل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفًا على فالنسيًا في الثاني من الشهر القادم بالدوري المحلي.

وأخيرًا، قبل فترة روزنامة المباريات الدولية القادمة، يخوض الريال مباراتين على ملعبه، حيث يلعب ضد ضيفه ميلان الإيطالي في الخامس من نوفمبر، فيما يلتقي مع ضيفه أوساسونا بعدها بأربعة أيام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح

نواف السالم

طرح اسم لاعب فريق نادي ليفربول، محمد صلاح، على طاولة نادي ريال مدريد، وذلك مع اقتراب دخوله الفترة الحرة.

وذكر موقع FourFourTwo الإنجليزي إن مستوى محمد صلاح الممتاز دفع الأندية الأوروبية الكبرى للتفكير في التعاقد معه الصيف المقبل، وعلى رأسها ريال مدريد .

وأضافت أن ريال مدريد يعد أبرز الأندية الرئيسية المتنافسة على ضمه، حيث سينتهي عقد صلاح الحالي مع ليفربول في 30 يونيو 2025.

ونوهت بأنه يمكن للأندية الأخرى بدء التفاوض مع محمد صلاح في يناير المقبل بشأن انتقال مجاني.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد.. «6 مطبات»!
  • ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح
  • ريال مدريد يخوض 6 مباريات هامة أبرزها (الكلاسيكو) ضد برشلونة
  • نشرة منتصف اليوم.. إعفاء مصطفى محمد وعمر مرموش الأفضل وموعد قرعة الدوري المصري.. ريال مدريد يقدم عرضًا لكروس وضربة موجعة لبرشلونة
  • توني كروس مدرباً في ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • المدلج: المباريات القادمة جميعها مهمة ووضع المنتخب غير مطمئن .. فيديو
  • ريال مدريد يستعيد فينيسيوس قبل مواجهة سيلتا فيغو في الليغا
  • نجم ريال مدريد: "نحن في أفضل فريق في العالم"