زار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم الأحد، فعاليات معرض "إكسباند نورث ستار 2024"، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، ويستمر حتى 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في "دبي هاربر".

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه على منصة "إكس": "زرت اليوم فعاليات معرض "إكسباند نورث ستار 2024"، الحدث الأكبر من نوعه عالمياً للشركات الناشئة والمستثمرين في العالم، والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، وتستمر فعالياته التي تنعقد بالتزامن مع معرض جايتكس العالمي حتى 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري".

وأضاف "يجمع الحدث 70 ألف من المتخصصين وقيادات الأعمال وصناع القرار وشركات ناشئة من أكثر من 100 دولة وأهم 400 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي إلى جانب أكثر من 1200 مستثمر يديرون أصولاً تتجاوز التريليون دولار.. نرحب بضيوف دبي.. وجهة الحاضر والمستقبل وعاصمة الاقتصاد الرقمي العالمية".

زرت اليوم فعاليات معرض "إكسباند نورث ستار 2024"، الحدث الأكبر من نوعه عالمياً للشركات الناشئة والمستثمرين في العالم، والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، وتستمر فعالياته التي تنعقد بالتزامن مع معرض جايتكس العالمي حتى 16 أكتوبر … يجمع الحدث 70… pic.twitter.com/Ccp2SgHIOg

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 13, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات إکسباند نورث ستار

إقرأ أيضاً:

بين الماضي والمستقبل

الماضي

ذكريات الماضي تطل علينا بين فترة واخرى من نافذه الزمان والغريب ان المفرح منها والجميل يجعلنا نبكي عليها مع مرور الزمان والذكريات الحزينه تجلعنا نضحك منها مع مرور الزمان.

اذا المسالة نسبيه كلها تعود الى الادراك اذا غيرنا ادراكنا تغير الكثير.

غير ادراكك تجاه الامور تتغير مشاعرك وبالتالي يتغير سلوكك خذ الامور ببساطة اكثر ولا داعي للتعقيد.

المستقبل:

هو الامل الذي يسعد الكثير المستقبل هو الذي نعيش لاجله انما في بعض الاحيان يكون المستقبل هوا الشبح المخيف للكثيرين.

عندما تتحطم الأمال في اعتقاد الشخص فهو يظل اسير للخوف لكن الامر ابسط من ذلك بكثير الخوف يكون احيانا سلاح لك ليس عليك لأن الخوف يدفعك للتقدم والمقاومة حتى لا يتحقق ماتخشاه.

الحاضر:

هي اللحظه الفاصله بين الماضي و المستقبل هو الحاضر تملك خيار التاثير على حضرك لتحسين وضعك المستقبلي ركز ع الحاضر فهو سر نجاحك.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يزور معرض «إكسباند نورث ستار 2024»
  • منصور بن محمد يفتتح معرض «إكسباند نورث ستار 2024» الأكبر عالمياً للشركات الناشئة والمستثمرين
  • بين الماضي والمستقبل
  • محمد بن راشد: جيتكس ونورث ستار يمثلان طموحاتنا الرقمية وقدراتنا التقنية
  • “دو” شريكاً رسمياً للاتصالات بمعرض “إكسباند نورث ستار 2024” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • حمدان بن محمد: نفتح المجال للمبتكرين من جميع دول العالم ليكونوا جزءاً من قصة نجاح دبي
  • فيديو | حمدان بن محمد يعلن إطلاق أولمبياد التطبيقات بإشراف «دبي للاقتصاد الرقمي»
  • حمدان بن محمد يطلق أولمبياد التطبيقات
  • حمدان بن محمد يعلن إطلاق أولمبياد التطبيقات بإشراف «دبي للاقتصاد الرقمي»