ينتظر فريق ريال مدريد بطل أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم العديد من اللقاءات الهامة والمرتقبة عقب انتهاء روزنامة المباريات الدولية الجارية حاليا.

ويخوض الريال 6 مباريات على الصعيدين المحلي والقاري اعتبارا من يوم السبت المقبل، وحتى انطلاق روزنامة المباريات الدولية القادمة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وسيكون أبرزها (الكلاسيكو) ضد الغريم التقليدي برشلونة.

واستعرض الموقع الإلكتروني الرسمي للريال مباريات الفريق الملكي الست، حيث يلعب 4 لقاءات في الدوري الإسباني لكرة القدم، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

ويستهل الريال لقاءاته بمواجهة مضيفه سلتا فيغو على ملعب (بالاييدوس) يوم السبت القادم بالدوري الإسباني، قبل أن يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني بعدها بـ3 أيام في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري الأبطال، حيث تعد مواجهتهما تكرارا لمباراتهما في نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي، التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه.

ويخوض الريال مباراة (الكلاسيكو) ضد برشلونة على ملعب (سنتياغو برنابيو) في 26 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، ثم يحل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفا على فالنسيا في الثاني من الشهر القادم بالدوري المحلي.

وأخيرا، قبل فترة روزنامة المباريات الدولية القادمة، يخوض الريال مباراتين على ملعبه، حيث يلعب ضد ضيفه ميلان الإيطالي في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، فيما يلتقي مع ضيفه أوساسونا بعدها بـ4 أيام.

يذكر أن الريال (حامل اللقب) يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف برشلونة (المتصدر)، فيما يتواجد في المركز الـ17 بترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، عقب خوضه أول جولتين من مرحلة الدوري.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرصد صفقة دفاعية في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، يسعي للتعاقد مع صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي.

وقال إذاعة "أوندا سيرا" الإسبانية، إلى أن النادي الملكي مهتم بالتعاقد مع جوناثان تاه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا في الصيف القادم.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع نجم برشلونة ينفجر تحت قيادة هانز فليك

وأضافت أن ريال مدريد يريد تدعيم خط الدفاع في ظل الإصابات المستمرة التي يُعاني منها على الصعيد الدفاعي، بعد إصابة ميليتاو وداني كارفحال وديفيد ألابا.

ويُعد جوناثان تاه من أفضل المدافعين على مستوي العالم خلال الفترة الأخيرة، حيث قدم مستوي أكثر من رائع مع ليفركوزن خلال الموسم الماضي، حيث حصد الدوري وكأس ألمانيا والسوبر الألماني.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد.. «6 مطبات»!
  • ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح
  • أبرزها "كلاسيكو الأرض".. 6 مباريات مهمة تنتظر ريال مدريد
  • ريال مدريد يرصد صفقة دفاعية في الصيف المقبل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • إنييستا يؤكد: التنافس مع ريال مدريد مورينيو أضر ببرشلونة كثيرًا
  • كابيلو يوجه رسالة هامة لـ مبابي بشأن ريال مدريد
  • بيان من ريال مدريد بعد اعتزال أسطورة التنس الإسباني نادال