موقع 24:
2024-10-13@18:25:28 GMT

4 بلاغات جديدة ضد "كروان مشاكل".. ما علاقة ريهام سعيد؟

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

4 بلاغات جديدة ضد 'كروان مشاكل'.. ما علاقة ريهام سعيد؟

يواجه التيك توكر المصري، أحمد علي السيد، المعروف بـ "كروان مشاكل"، 4 اتهامات جديدة، بعد القبض عليه، الأحد، بمنطقة حدائق القبة في القاهرة، على خلفية التعدي بالضرب على سيدة ونجلها.

وتقدم عصام حجاج، مُحامي الإعلامية ريهام سعيد، بعدة بلاغات للنائب العام المصري ضد "كروان مشاكل"، اتهمه فيها بسب وقذف موكلته على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.


وحمل بلاغ ثالث، اتهامات لـ "كروان مشاكل" بالإساءة للدولة المصرية وللمصريين، فضلاً عن إصدار إيحاءات وألفاظ مشينة، في فيديوهات نشرها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في بيان أصدره مُحامي ريهام سعيد، أن المشكو في حقه نشر العديد من الفيديوهات ذات الإيحاءات الجنسية وغير الأخلاقية والألفاظ الخارجة التي تضر بسمعة الدولة المصرية والأسرة المصرية وتحرض على الفسق والفجور، وفق قوله.
وتعلق البلاغ الرابع المُقدم ضد التيك توكر، بنشر الشائعات المُغرضة، التي تنال من سمعة الدولة، حول أزمة محافظة أسوان الأخيرة المُتعلقة بمياه الشُرب.
ولفت المُحامي، أن الخطر الأكبر، قيام مُتابعي التيك توكر بمشاركة ما قام ببثه من أكاذيب وإشاعات مغرضه، ما يمثل خطراً على استقرار وأمن الدولة وتكدير السلم العام.
وطالب المُحامي في ختام بلاغاته، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة ضد "كروان مشاكل"، مُرفقاً مذكرته بـ "فلاشة" تحتوي على الفيديوهات المشار إليها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر تيك توك حول العالم کروان مشاکل م حامی

إقرأ أيضاً:

حبس كروان مشاكل 3 أشهر.. تفاصيل الحكم

 

قضت محكمة جنح حدائق القبة، اليوم السبت، برفض المعارضة المقدمة من التيك توكر كروان مشاكل وتأييد الحكم الصادر ضده بالحبس 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض.

حبس كروان مشاكل 3 أشهر

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى  قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من زوجة شقيق مروان مشاكل تتهمه بالتعدي عليها بالضرب  بسبب خلافات نشبت بينهما، لرغبته في قيامها بالتمثيل معه في فيديوهات التيك توك، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل وأحالته للمحاكمة أمام محكمة جنح حدائق القبة التى قررت حبسه 3 أشهر، وقدم استئنافا على حكم حبسه ولكن المحكمة رفضت اليوم  الاستئناف وتأيد حكم حبسه 3 أشهر.

مقالات مشابهة

  • تكريم الإعلامية ريهام سعيد من ملتقى نجم العرب
  • خلال التحقيق مع كروان مشاكل.. 4 بلاغات من ريهام سعيد ضده
  • "ضرب طفل صغير".. سبب القبض على كروان مشاكل
  • التحقيق مع "كروان مشاكل" في الاعتداء بالضرب على طفل
  • بتهمة جديدة.. كروان مشاكل أمام جهات التحقيق بحدائق القبة
  • القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل
  • حبس كروان مشاكل 3 أشهر.. تفاصيل الحكم
  • محضر ضد التيك توكر “كروان مشاكل” بقسم حدائق القبة
  • سيدة تتهم التيك توكر كروان مشاكل بالتعدى على نجلها فى حدائق القبة