بوابة الوفد:
2024-10-13@18:25:30 GMT

مي عمر تتزين بالزمرد ولون الملكات

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

اعتادت الفنانة  مي عمر مواكبة أحدث صيحات الموضة لتختار من بينها ما يميز إطلالاتها ويمنحها جاذبية كعارضات الأزياء وهذا ما اكدته في أحدث ظهور لها في حفل ملتقى نجم العرب الذي أقيم ليلة أمس في أحد الفنادق الكبرى.

 

وبدت مي عمر بإطلالة جذابة، مفعمة بالأنوثة والنعومة في أختيار خبير الموضة أسلام متولي، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، حمل توقيع مصممة الأزياء Shahad al sharood، صمم من قماش الكريب باللونين الأبيض في الأسود مع الريش الناعم،  لتواكب موضة فساتين السهرة لـ  2024-2025، عكس الفستان قوامها الرشيق.

أكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات المرصعه بأحجار الزمرد لتزيد من فخامة إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على ألوان النود لتتناغم مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

مي عمر

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988 ، ممثلة مصرية.

 

حياتها

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. 

وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

مي عمرمي عمرمي عمرمي عمرمي عمر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي عمر نجم العرب الفنادق الكبرى الموضة أكتوبر تمثيل الكاميرا من خلال

إقرأ أيضاً:

من بطولة نور النبوي .. تعرف على موعد طرح مسلسل 6 شهور على watch it

تستعد منصة watch it لطرح مسلسل “6 شهور” من بطولة الفنان نور النبوي خلال الأيام المقبلة ، يأتي هذا المسلسل بعد النجاح الكبير الذى حققه بفيلم “الحريفة”، ومن المقرر أن ينطلق عرض مسلسل 6 شهور ، يوم 23 أكتوبر الجاري.

مسلسل 6 شهور من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما، ويظهر فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف.

في أول بطولة درامية مطلقة.. نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور نور النبوي يحتفل بعيد ميلاده الـ26 مع أبطال الحريفة

وفي الإعلان التشويقي نرى نور وهو يخرج من مصعد حاملاً حقيبته، وعلى وجهه علامات التوتر والترقب، ما يوحي بأنه مقبل على شيء مصيري، قائلاً "يا رب.. بسم الله".

يأتي هذا بعد النجاح الذي حققه نور النبوي على مستوى السينما من خلال بطولة فيلم الحريفة، الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

مقالات مشابهة

  • بطلة مسلسل سره الباتع تنشر أول صورة لابنها فاروق من زوجها السوري
  • تفاصيل دور نور النبوي في مسلسل 6 شهور
  • داليا مصطفى: "مفيش في جدعنة الست المصرية"
  • من بطولة نور النبوي .. تعرف على موعد طرح مسلسل 6 شهور على watch it
  • ميرفت القفاص تكشف كواليس الأغنية التي أهداها لها زوجها عمار الشريعي .. غدا
  • لطفي لبيب: حالتي الصحية تستدعي عملي في الكتابة أكثر من التمثيل.. فيديو
  • العشاء الأخير ورحلة الرحيل بسلام.. قصة المدرس الذي مات في سجوده خلال صلاة الجمعة
  • بعد أنباء اعتزال عادل إمام التمثيل.. هل يستأنف أحفاده مسيرته الفنية؟
  • "القصة الكاملة".. من هو اليوتيوبر سامح سند الذي تحوّل برنامجه إلى مسلسل؟