استمعت أجهزة أمن القاهرة لأقوال طالب بكلية الآداب، متهم بالتحرش لفظيا ومعاكسة فتاة في الشارع بزهراء المعادي جنوب القاهرة أثناء سيرها في الشارع.

شهود عيان على سقوط فني القطامية من الرابع: كان بيركب وحدة تكييف بعد اتهامه بالاعــ.ــتداء على طالب.. مدرس المقطم: محصلش حاجة سيدة تتهم مدرسا في المقطم بالتحـ ـرش بابنها داخل مدرسة الحبس والغرامة مصير صبحي كابر بعد اتهامه بالنصب وسرقة صفحة فيسبوك اعترافات طالب تحرش بفتاة في زهراء المعادي

واعترف الطالب أمام فرق المباحث في المعادي، بارتكابه الواقعة وقيامه بمعاكستها والتحرش بها لفظيا أثناء سيرها في شارع زهراء المعادي الرئيسي جنوب القاهرة، وتركها بعد ذلك وفر هاربا ولم يكن يتوقع أنها ستقوم بتحرير محضرا ضده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادي أفاد بورود بلاغ من طالبة بكلية التجارة مقيمة في المعادي بالغة من العمر 21 عاما، تضررت فيه من شخص مجهول لقيامه بمعاكستها لفظيا والتحرش بها، حال سيرها في شارع زهراء المعادي الرئيسي.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على الشاب وتبين أنه طالب بكلية الآداب بالغ من العمر 20 عاما، ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، وتحرر المحضر اللازم وبمواجهة الطالب اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة زهراء المعادي كلية التجارة زهراء المعادی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. والدة طالب مدرسة المقطم تقدم "بنطلون" عليه آثار التحـ ـرش بنجلها

استمعت أجهزة الأمن بالقاهرة لأقوال والدة طالب المقطم، التي اتهمت مدرس ابنها بالتحرش به داخل مدرسته في منطقة المقطم.

سيدة تتهم مدرسا في المقطم بالتحـ ـرش بابنها داخل مدرسة الحبس والغرامة مصير صبحي كابر بعد اتهامه بالنصب وسرقة صفحة فيسبوك تأجيل محاكمة 73 متهما بـ" خلية التجمع " لإستكمال المرافعة مالك محل يتهم عاملا بالتحـ ـرش بابنته في بدر | تفاصيل والدة طالب مدرسة المقطم: المدرس قام بأفعال غير أخلاقية

وقالت والدة الطالب أمام أجهزة مباحث المقطم، أن ابنها بالغ من العمر 6 سنوات طالب بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة، وأثناء تواجده داخل حمام المدرسة قام المدرس بالتحـ ـرش به وعثرت الأم على آثار على بنطال نجلها وتم التحفظ عليه.

في سياق متصل استمعت أجهزة المباحث في القاهرة لأقوال مدرس المقطم المتهم بالتحـ ـرش بطالب داخل مدرسة في منطقة المقطم، حيث أنكر الاتهام الموجه إليه من قبل والدة الطالب.

واتهمت سيدة في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، مدرسا بالتحـ.رش بابنها الطالب داخل مدرسة في المقطم، حيث أخبرها ابنها بقيام المدرس بأفعال غير أخلاقية معه وحررت أجهزة أمن القاهرة المحضر اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المقطم تضمن ورود بلاغ من سيدة تضررت فيه من مدرس بأحد مدارس منطقة المقطم، لقيامه بالتحرش بابنها الطالب وملامسة جسده بطريقة غير أخلاقية.

وحررت أجهزة أمن القاهرة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المدرس المتهم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. والدة طالب مدرسة المقطم تقدم "بنطلون" عليه آثار التحـ ـرش بنجلها
  • والد صغير بدر: كان بيلعب بالبلكونة ووقع في الشارع
  • بعد اتهامه بالاعــ.ــتداء على طالب.. مدرس المقطم: محصلش حاجة
  • طالب يتحرش لفظيا بفتاة في المعادي والشرطة تقبض على المتهم
  • إصابة سائق بـ غيبوبة سكر تتسبب في حادث مروع بـ المعادي
  • رغم ارتفاع الأسعار عالميا.. قافلة التنمية في مصر تواصل سيرها
  • حبس فتاة أكتوبر المتهمة بقـ ـتل صديقتها داخل كومبوند شهير
  • صرفت فلوس جوزها.. فتاة تدعي سحلها في الشارع بالنزهة
  • ادعت سرقتها في طريق عام.. أمن القاهرة يكشف حقيقة التعدي على «فتاة النزهة»