صدى البلد:
2024-10-13@18:25:13 GMT

الزمالك يخسر أمام زد وديًا استعدادًا لكأس السوبر

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

خسر فريق الزمالك أمام نظيره زد بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المحلي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي ومحمد حمدي و حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد محمود وزياد كمال وعبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي وناصر منسي وكونراد ميشالاك.


سجل هدفي الزمالك كل من، البولندي كونراد ميشالاك والتونسي حمزة المثلوثي، في حين سجل أهداف زد كل من، ديلسون كاموني وسامح إبراهيم وشادي حسين.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين وتمكن فريق زد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق ديلسون كاموني، وكثف الزمالك محاولاته من أجل تعديل النتيجة.

وتصدى علي لطفي حارس مرمى فريق زد لفرصة محققة من ناصر منسي، بعدها تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من مصطفى زيكو من على حدود منطقة جزاء الزمالك.

وتوالت محاولات الأبيض في الدقائق الأخيرة للتعديل وأهدر كونراد ميشالاك فرصة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت العارضة، وتوالت محاولات الزمالك للتسجيل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية مع بداية الشوط الثاني، وأهدر ناصر منسي فرصة للتسجيل في الدقائق الأولى، ونجح البولندي كونراد ميشالاك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 بعدما تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ أحد مدافعي زد وسدد على يسار الحارس.


وفي الدقيقة 73 تمكن زد من إضافة الهدف الثاني عن طريق سامح إبراهيم من تسديدة من داخل منطقة جزاء الأبيض سكنت على يسار محمد صبحي، قبل أن ينجح التونسي حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل من رأسية   في الدقيقة 75 سكنت على يسار الحارس.

وفي الدقائق الأخيرة نجح شادي حسين في تسجيل الهدف الثالث لفريق زد لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثلاثية مقابل هدفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك مباراة ودية نادى زد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن رأيه لأول مرة فى مباراة السوبر الأفريقى بين الزمالك والأهلى والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض.

ربيع ياسين: ابتعاد لاعبي الأهلي عن مستواهم سبب خسارة السوبر الإفريقي كولر يؤهل يحيى عطية الله "نفسيًا" بعد السوبر الأفريقي

وقال تركي آل الشيخ خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “ام بى سى مصر” إن المباراة بين الأهلى والزمالك كانت قوية للغاية والفارس الأبيض كان مستعدا للمباراة بصورة أفضل
تغييرات الأهلى.

الزمالك استحق الفوز


وتابع تركي آل الشيخ قائلا: "الزمالك استحق الفوز لأنه قاتل أكثر فى المباراة وتغييرات الأهلى خلال المباراة أدت لفوز الزمالك".

ولفت تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه إلى أن كأس السوبر القادم فى الإمارات سيكون برعاية موسم الرياض.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسات مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، للرفع من روحه المعنوية بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب هزيمة السوبر الإفريقي.


وقال الإعلامي محمد شبانة، خلال برنامجه "من الآخر"، المذاع عبر راديو شعبي إف إم، إن كولر شرح للاعب طبيعة جماهير الأهلي التي ترفض الهزيمة دائمًا ولا تقبل إلا بالبطولات، وأنه عليه تقبل الانتقادات مثلما ستحمله الجماهير على الأعناق بعد الفوز بالبطولات.


وأتم شبانة، بأن كولر طالب اللاعب بالتركيز خلال الفترة المقبلة حتى يُعيد تقديم نفسه للجماهير خلال مباريات السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • قبل السوبر المصري.. الزمالك يخسر من زد ودياً
  • أول قرار من جوزيه جوميز بعد خسارة الزمالك أمام زد وديًا
  • الزمالك يخسر من زد وديًا
  • إعلامي يتغزل بنجم الزمالك الجديد بعد تألقه: المكنة طلعت قماش
  • استعدادًا للسوبر المصرى.. الزمالك يخسر وديًّا أمام زد
  • أحمد سليمان وحسين السيد يدعمان الزمالك أمام زد
  • ناصر منسي يقود تشكيل الزمالك أمام زد.. وديًا
  • أحمد سليمان يحضر مواجهة الزمالك الودية أمام إيسترن كومباني
  • أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)