حكت المذيعة السودانية الشهيرة شهد المهندس, قصة حياتها في مقطع فيديو قامت بنشره عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت المذيعة الحسناء خلال سردها لقصة حياتها بملابس مثيرة.

وقالت شهد المهندس, في سردها أنها كانت تتمنى أن تصبح طبيبة أسنان, لتعيد أسنانها “المخلفة” وكل واحد في اتجاه لمكانهم الطبيعي.

وأكدت بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, أن فكرة الإعلام بدأت بطابور الصباح في المدرسة, وكشفت عن دخولها قناة النيل الأزرق وهي “شافعة”, على حد تعبيرها في عمر 18 سنة.

كما أكدت أنها وبعد فترة عملها بالنيل الأزرق, وسودانية 24 ركزت مع نفسها وأشتغلت على نفسها بصورة كبيرة وهو ما نتج عنه تطور كبير في حياتها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«كلكم المفتش كرومبو».. أميرة أديب تكشف النقاب عن وجه حبيبها |شاهد

بعد فترة من التشويق والتساؤلات، قررت الفنانة الشابة أميرة أديب أن تكشف عن وجه حبيبها بطريقة غير تقليدية، في خطوة أثارت فضول معجبيها، ونشرت أميرة مقطع فيديو على حسابها في تطبيق TikTok يظهر لحظات مميزة تجمعها بشريك حياتها.

أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها 

وكتبت أميرة على الفيديو الذي أرفقته: "‏بما إني اكتشفت أنكم كلكم المفتش كرومبو، أنزل براحتي بقى"، مما أضفى طابعًا مرحًا على الإعلان عن هويته، هذه العبارة التي تلمح إلى قدرة الجمهور على التحري عن تفاصيل حياتها الخاصة، كانت بمثابة دعوة لهم للتمتع بمشاهدة تلك اللحظات الحميمية.

وقبل هذه الخطوة، كانت أميرة قد أثارت الجدل بنشر صورة رومانسية تظهر فيها مع شاب، لكن لم يكن سوى جزء بسيط من ملامحه - ذقنه فقط. كما أنها شاركت مع متابعيها على انستجرام، في فيديو قصير، حيث قالت: "أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها قبل كده"، لكنها أضافت بمرح: "بس مكسوفة ومش عارفة أعمل إيه".

جعلوه يبتسم.. علماء يابانيون يطورون أنسجة جلد حية لروبوت في شهر التوعية بسرطان الثدي: مشاهير أصيبوا به حول العالم السرطان من منظور ملكي.. كيف ألهمت كيت ميدلتون ملايين النساء؟

هذه التصريحات والتلميحات جعلت متابعي أميرة في حالة من الترقب والإثارة، ما أسهم في زيادة حماسهم لرؤية تلك العلاقة الفريدة، ومع هذا الكشف، يبدو أن أميرة أديب قد نجحت في جذب انتباه جمهورها، ليس فقط بموهبتها الفنية ولكن أيضًا بشغفها لإبراز حياتها الشخصية بطريقة ممتعة ومليئة بالمرح.

أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة في السودان.. عروس تقدم “شيلة” كاملة لعريسها وسط إعجاب الحاضرين والنساء على مواقع التواصل يعلقن: (ان شاء الله رجالنا ما يشوفوا المقطع دا)
  • «كلكم المفتش كرومبو».. أميرة أديب تكشف النقاب عن وجه حبيبها |شاهد
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء مصرية تسخر من حميدتي: (كر عليا جاي في الأخر تقول ضربتنا مصر..أجدع تحية لقائد الجيش وأسد الغابة البرهان ويا دعامة خلاص استسلموا عشان شكلكم بقى وحش)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المذيعة السودانية الحسناء شهد الهندس تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل بإطلالة ملفتة وهي ترقص على أنغام (يا غزالي)
  • بالفيديو.. في مداخلة غيرمتوقعة.. فتاة سودانية تهاجم الناشطة الشهيرة كوثر عبد الله: (القدرك في المصلاية وماسكة سبحتها وكان بريدك ألحس المكوة) وساخرون: (حصلوا ماما كوكي انجغمت)
  • شاهد.. على إيقاع طمبور .. الفنان عادل حسن يسخر من قائد الدعم السريع بأغنية جديدة: (يا حليلك وا شريرك يا حميدتي المريحيم المسير جيت تقابض في الشوايقة ياخ خلاص أقدر عليهم)
  • شاهد بالفيديو.. الفتاة السودانية المشاركة في مسابقة ملكة جمال أفريقيا تؤكد: (وصلت المرحلة الأخيرة ولا أضع مكياج على وجهي)
  • شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة لمُسن سوداني لحظة مشاهدته انتصارات الجيش الأخيرة على الدعم السريع والجمهور يعلق: (خليتنا نبكي يا حاج)