أعلن المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، عن تنفيذ قرارات إزالة لعدد من المنازل الآيلة للسقوط والتي تشكل خطرًا داهمًا على أرواح المواطنين في قرية الراشدة. يأتي ذلك في إطار حملة إزالة المنازل الآيلة للسقوط التي تمثل خطرًا جسيمًا، وتجابيةً لطلبات المواطنين لإزالة المنازل المتهالكة لحفظ أرواحهم وممتلكاتهم.

وأشار الطماوي، إلى أن عملية إزالة هذه المباني تمت بالتعاون مع سكان القرية، معلنًا استمرار المركز في تنفيذ قرارات الإزالة للمباني التي تمثل خطرًا على سلامة المواطنين.

وفي سياق متصل، أعلن الطماوي عن استمرار حملات النظافة وتحسين البيئة وإزالة الإشغالات في مدينة موط، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة لرفع مستوى الخدمات العامة في مختلف القطاعات الخدمية المقدمة. تأتي هذه الحملات لتعزيز جودة الحياة لسكان المدينة وتوفير بيئة صحية وآمنة لهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الإجراءات تأتي استجابةً لمطالب المواطنين وحرصًا على حفظ أرواحهم وإبقاء البيئة نظيفة وآمنة. وتعكس هذه المبادرات التزام السلطات المحلية بتوفير بيئة سكنية آمنة وجيدة للمواطنين، مع العمل على تحسين جودة الخدمات العامة في المدينة.

تنفيذ قرارات إزالة لعدد من المنازل الآيلة للسقوط بمركز الداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ الوادى الجديد الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الآیلة للسقوط تنفیذ قرارات

إقرأ أيضاً:

انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انقلبت شاحنة بترول، اليوم الأربعاء، على الطريق الواصل بين محافظة أسيوط ومدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصاب في حادث مروري لمستشفى الخارجة التخصصي.

تبين انقلاب شاحنة بترول تابعة لمصر للبترول بمنطقة الكيلو 90 بطريق " الخارجة – أسيوط"، أسفر عن إصابة قائد الشاحنة وهو حنفي محمود حسن، 54 عامًا، من محافظة أسيوط، وتبين أن الشاحنة فارغة من المواد البترولية.

انتقلت سيارات الإسعاف والإطفاء لموقع الحادث، ونقلت المصاب لمستشفى أسيوط الجماعي، فيما تواصل إدارة المرور بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز الخارجة، رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها بالطريق.

تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • رئيس «الجيل»: خطة رئيس الوزراء تحدد أولويات المرحلة المقبلة
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • انتشار مستودعات سرية للأسماك بالداخلة ومسؤولين في قفص الإتهام
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • السلطات تعالج 18 ألف و324 بناية آلية للسقوط مع نهاية عام 2023 وفق وزيرة الإسكان
  • الوزيرة المنصوري تستعرض حصيلة وآفاق سياسة الإسكان بالمغرب
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • العقارات الآيلة للسقوط والعشوائيات ملفات شائكة تنتظر محافظ الإسكندرية الجديد