بوابة الوفد:
2024-10-13@18:21:35 GMT

منتخب إسبانيا يستدعى بديل لامين يامال

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

استدعى لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، رودريجو ريكيلمي، لاعب أتلتيكو مدريد، لتعويض غياب لامين يامال بسبب الإصابة، وذلك قبل مواجهة صربيا في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-25.
 

استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا إسبانيا تنتزع الصدارة بعد الانتصار على الدنمارك

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني، سيتدرب ريكيلمي في مدينة لا روزاس لكرة القدم اليوم.



 وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن غياب يامال يمثل انتكاسة كبيرة للمدرب، خاصة مع الإصابات التي تعرض لها لاعبو الجناح، مثل فيران مارتينيز ونيكو ويليامز. بالإضافة إلى ذلك، تم استبعاد ييريمي بينو بعد وصوله مصابًا.
 

عاد لامين يامال إلى برشلونة بسبب زيادة في أوتار الركبة عقب مباراته ضد الدنمارك، مما دفع دي لافوينتي لاستدعاء ريكيلمي كبديل. ومن المقرر أن ينضم جناح أتلتيكو مدريد إلى المجموعة في لا روزاس استعدادًا للمباراة.
 

تجدر الإشارة إلى أن ريكيلمي ليس غريبًا على المنتخب، حيث شارك لأول مرة تحت قيادة دي لا فوينتي في نوفمبر 2023 خلال مباراة ضد قبرص، ولعب لمدة 50 دقيقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فوينتي دي لافوينتي إسبانيا منتخب إسبانيا لامين يامال بطولة الأوروبية لامین یامال

إقرأ أيضاً:

استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب أسبانيا بقيادة لويس دي لا فونتي استبعاد نجم منتخب أسبانيا و نادي برشلونة الاسباني لامين يامال من معسكر منتخب اسبانيا المقام حاليا استعدادا لخوض ثاني مبارياته خلال فترة التوقف الدوري الحالية امام منتخب صربيا .

وكان لامين يامال قد اصيب  في الدقائق الاخيرة لمباراة منتخب أسبانيا امام منتخب الدانمارك والتي انتهت لمصلحة منتخب اسبانيا وسكط مخاوف كبيرة من جانب نادي برشلونة بحجم الاصابة حيث شوهد الاعب الموهوب مصابا بعد نهاية المباراة على ملعب مورسيا وحوله مجموعة كبيرة من الاعبين للاطمئنان عليه .

وقالت صحيفىة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان قرار الجهاز الفني اصاب ادارة نادي برشلونة بالكثير من الارتياح حيث يرغب النادي الكاتالوني في عدم تفاقم اصابة يامال حيث تنتظر برشلونة مجموعة من المباريات القوية اولها الاسبوع المقبل امام اشبيلية ثم مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال اوربا ومن بعدها الكلاسيكو امام ريال مدريد في الدوري الاسباني .

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان التقارير الاخيرة حول اصابة يامال اكدت انه يعاني من اصابة بسيطة وليست بالحجم الذي كان يتوقع بعد مباراة اسبانيا مع الدانمارك وبالتالي فان حصول الاعب على راحة لمدة اسلوع تقريبا ربما تساهم في عودته قبل مباراة برشلونة امام اشبيلية .

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا يختار بديل لامين يامال
  • بسبب لامين يامال.. برشلونة يوجه تحذيرا لمنتخب إسبانيا
  • استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا
  • رسمياً.. استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام الدنمارك
  • "يويفا" يعاقب أتلتيكو مدريد ولاتسيو
  • على طريقة الزمالك.. أتلتيكو مدريد: نحن أكبر قلعة رياضية في إسبانيا