ظهرت الفنانة التونسية رانيا التومي ، بطلة مسلسل سره الباتع لأول مره برفقة ابنتها الرضيعة.

ونشرت رانيا التومي صورتها مع طفلها في الظهور الأول لهما .


رانيا التومي:

وكانت قد خضعت الفنانة التونسية رانيا التومى، لجلسة قبل ولادتها، وظهرت  النجمة بلوك جريء أثار إعجاب جمهورها.


ونشرت "رانيا" مجموعة صور لها، عبر حسابها الشخصي على"إنستجرام"، وظهرت بإطلالة مبهجة مرتدية فستان أبيض مجسم يظهر ملامح جسمها، وعلقت على الصور قائلة : "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله “الحمد لله”.

تخوض الفنانة رانيا التومي، تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها في فيلم "نور الريس"، للمنتج بلال صبري، بحضور بطل الفيلم المطرب مصطفى كامل وعمرو عبد الجليل، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، ومحمد فاروق شيبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانیا التومی

إقرأ أيضاً:

حبس أكرم .. تعرف على تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"

شهدت الحلقة 20 من مسلسل “برغم القانون” تورط أكرم الذي يقوم بدوره محمد القس في قضية غسيل أموال والقبض عليه، في الوقت الذي حبس في زوجته بيريهان في مصحة نفسية للاستيلاء على أموالها وأولادها. 

 

وأرسل المحامي شخص لسرقة أموال تدين أكرم من فيلته، ولكن ابنته كانت متواجدة وحصل بينهما مشاحنة ومطاردة انتهت بضربها له على رأسه وهربت من الفيلا. 

انقلب المحامي شعبان على أكرم بعد تهديد “هاني عادل” ويحاول توريطه في مشكلات جديدة لكي يتخلص منه، في الوقت الذي تم فيه حبسه والتحفظ على أمواله. 

 

إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون" برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا

وذهبت ليلى “إيمان العاصي” لزيارة أكرم في محبسه، لتعبر عن شماتتها فيه بعدما تسبب لها في أزمات كبيرة وحبسها بسببه في وقت سابق. 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تتزين بالزمرد ولون الملكات
  • بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف تظهر بصورة جديدة من برشلونة
  • ميرفت القفاص تكشف كواليس الأغنية التي أهداها لها زوجها عمار الشريعي .. غدا
  • بالأسود.. درة تخطف الأضواء بجمالها في أحدث إطلالة
  • بعد تصدرها الترند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ رانيا يوسف
  • بطولة صبا مبارك .. مواعيد وقنوات عرض مسلسل وتر حساس
  • عمرو سليم وفؤاد زبادى ومحمد محسن وآيات فاروق على مسرح النافورة
  • سر تصدر رانيا يوسف للتريند.. تفاصيل
  • حبس أكرم .. تعرف على تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون"