أثار المطرب الإماراتي عبد الله بالخير جدلا واسعا لدى زيارته للمسجد النبوي في المدينة المنورة بالسعودية.

وانتقد بالخير بشكل علني مسؤولي المسجد النبوي التابعين لرئاسة شؤون الحرمين، بسبب منعه من الدخول إلى الروضة الشريفة دون حجز مسبق.

وألزمت السعودية منذ سنوات جميع الراغبين بزيارة الروضة الشريف، الحجز المسبق عن طريق تطبيق حكومي رسمي.



وصوّر بالخير عدة فيديوهات تظهر حنقه تجاه المسؤولين السعوديين، قبل أن يصور فيديوهات أخرى لدى وصوله الإمارات، متغزلا بإجراءات المطارات في بلده، وسرعة إنجاز ختم الدخول، مقارنة بالسعودية، دون أن يسمي الأخيرة.


وأثارت فيديوهات بالخير (78 عاما) جدلا واسعا، واستياء سعوديا كبيرا، دفع المطرب الإماراتي الشهير إلى الظهور في فيديو يعتذر عما بدر منه.

وقال مغردون سعوديون إنهم يرفضون اعتذار بالخير الذي تهجم على بلدهم بشكل واضح، ودخل في المناكفات الإعلامية بين الإماراتيين والسعوديين عبر مواقع التواصل.

ما أحب أشخصن الأمور
و لا أتكلم عن شخصك

ولكن تقول جيت بروحي ولا دخلوني
من تكون أنت و روحك
مثلك مثل باقي المسلمين

تنظيم دخول الروضة الشريفة بتصريح خلال ثواني تحصل عليه من خلال التطبيق
ليضمن انسيابية المسير و عدم التزاحم و يضمن للمسلم زيارة هادئة

أما أنت تبي تدخل و تصور كأنك في… pic.twitter.com/q8y68wjnkl

— موجز الأخبار ???????? (@KSA24) October 12, 2024

من خلال متابعة الأحداث المتعلقة بالفنان #عبدالله_بالخير و رغبته في الصلاة في الروضة الشريفة و ( التصوير ) لمتابعينه على #سناب_شات من المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة و ذلك بدون تصريح بالرغم من أن الوصول إلى الروضة الشريفة يتطلب تصريحاً، و هو ما يُطبق على الجميع بدون… pic.twitter.com/OAGwybvMER

— عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ ???????? (@Alshaikh2) October 12, 2024

هذا بثه بعد مارجع من #السعودية_العظمى هذا اليوم بعدما افتعل تصرفاً ولم يستخدم الإجراءات وتطبيق الأنظمة وبث سمومه في وسائل التواصل الاجتماعي للخدمات التي تقدم في المملكة العربية السعودية ، لازم نفهم الحقيقة وكيف نرفع مستوى الوعي لدى أبناء الوطن.
#عبدالله_بالخير #الوعي جزء من… pic.twitter.com/0dd6F6vpOd

— طارق الحصان Tariq (@taqh1) October 13, 2024

لأصحاب العقول المريضة والقلوب الحاقدة ومن يحاول يشعل الفتنة بين المغردين ..

عبدالله بالخير يعتذر عن تصرفه ويوضح موقفه تجاه السعودية والسعوديين ..

الإمارات والسعودية أشقاء وحلفاء ولا تغير عليهم تصرفات أفراد وأشخاص .. pic.twitter.com/5isrX8TrBU

— أحمد المنهالي (@A_S_Almenhali10) October 12, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية بالخير المدينة المنورة السعودية السعودية المدينة المنورة بالخير المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الروضة الشریفة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

وقوع قوتين للاحتلال بكمائن جنوب لبنان.. ومواقع عبرية تشير لحدث صعب (شاهد)

سرّبت مواقع عبرية تتبع المستوطنين، أنباء عن مقتل وجرح عدد كبير من جنود الاحتلال، في كمين تعرضوا له جنوب لبنان، في ظل بيانات متلاحقة لحزب الله، عن اشتباكات مباشرة بالأسلحة وقعت فجر اليوم.

ومنذ ساعات فجر اليوم، رصدت مواقع عبرية، وصول أكثر من مروحية لإخلاء الجنود، إلى المستشفيات شمال فلسطين المحتلة، ما يشير إلى عدد كبير من الإصابات نتيجة المعارك الدائرة جنوب لبنان.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن مروحيتين هبطتا في مستشفى رمبام في حيفا، وتظهر لقطات أن المروحيتين من طراز يسعور، وهو كبيرة الحجم، ومخصصة لإخلاء عدد كبير من الإصابات.

وأشارت إلى أن 11 جنديا إسرائيليا، نقلوا من المنطقة الحدودية مع لبنان إلى المستشفيات وصفت جراح 4 منهم بالحرجة.

من جانبه، أعلن حزب الله في عدة بيانات عسكرية، إيقاع قوات الاحتلال، في كمائن واستهدافت آليات مدرعة وتدميرها بالقرب من موقع رامية العسكرية.



وقال الحزب إنه استهدف آلية مدرعة في موقع رامية العسكري، بصاروخ موجه، وأصابها بصورة مباشرة مباشرة، وأوقع طاقمها بين قتيل وجريح.

كما لفت إلى أنه فجر اليوم، قام مقاتلوه بتفجير عبوة ناسفة، بقوة من جنود الاحتلال، واشتبكوا معهم، لدى محاولتهم التسلل إلى بلدة رامية، وأوقعوا القوة بين قتيل وجريح، ودامت الاشتباكات فترة طويلة بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.

وفي بيان آخر، أشار إلى تفجيرة عبوة ناسفة ثانية، في قوة للاحتلال، خلال محاولتها التسلل إلى منطقة تل المدور في بلدة رامية، وأوقعوهم بين قتيل وجريح، ودارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.

حدشوت بزمان:
مروحيات تخلي مصابين من الجبهة الشمالية pic.twitter.com/797oO631jS — مصدر مسؤول (@fouadkhreiss) October 13, 2024

#بالفيديو.. لحظة هبوط طائرة مروحية للاحتلال في مستشفى "رمبام" في حيفا تنقل جنوداً مصابين.#الميادين #الميادين_لبنان pic.twitter.com/LsOkkZ607g — قناة الميادين (@AlMayadeenNews) October 13, 2024

⭕عاجل - Ozonews⭕#فلسطين_المحتلة
مروحيات العدو تقوم منذ أكثر من أربع ساعات بنقل المصابين من الحدود مع #لبنان عند بلدة #راميا بعد وقوع قوة إسرائيلية بكمين للمقاومة حيث ما تزال الإشتباكات الضارية جارية حتى اللحظة وسط حديث عن وقوع أكثر من عشرين جندي إسرائيلي بين قتيل وجريح pic.twitter.com/7ZCWaPWmk1 — Ozonews (@Ozonews1) October 13, 2024
جرحى بصفوف الجيش في معارك لبنان وثلاث مروحيات هبطت في رمبام تحمل على متنها 11جريح منهم 4 وصفت جراحهم بالخطيرة pic.twitter.com/CViWfJyfYt — صاحب السعادة (@16_Gouda) October 13, 2024

????????????????⚡️عـاجـل

مروحيات الاحتلال تواصل نقل الضباط والجنود المصابين نتيجة ضربات حزب الله إلى مستشفى رامبام بحيفا pic.twitter.com/1Pp97D2hoS — GENERAL T | جنـــرال T (@TZ00G) October 13, 2024

مقالات مشابهة

  • الضربة الأكبر.. عشرات القتلى والجرحى باستهداف حزب الله جنودا إسرائيليين بحيفا (شاهد)
  • الضربة الأكبر.. قتلى وجرحى باستهداف حزب الله جنودا إسرائيليين بحيفا (شاهد)
  • وقوع قوتين للاحتلال بكمائن جنوب لبنان.. ومواقع عبرية تشير لحدث صعب (شاهد)
  • عبدالله بالخير بفيديو جديد بعد ادعاء منعه دخول الروضة الشريفة في المدينة المنورة
  • أكثر من 10 ملايين يزورون الروضة الشريفة خلال عام 2024
  • صدمة عبدالله بالخير.. حقيقة منع الفنان الإماراتي من أداء الصلاة في الروضة الشريفة
  • إعلامي سعودي يرد على مزاعم الفنان”عبدالله بالخير” بشأن منعه من دخول الروضة الشريفة بالمدينة ويكشف السبب
  • قتلى بانفجار هائل في محطة وقود بغروزني عاصمة الشيشان (شاهد)
  • مجزرة جديدة في جباليا / شاهد