سبأ :

أعدت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة لوحات إرشادية توعوية لمصانع الخرسانة الجاهزة لتوزيعها ضمن الحملة الميدانية للمصانع.

تشمل اللوحات على إرشادات توعوية يتم وضعها في كافة منشأت إنتاج وتصنيع الخرسانة الجاهزة للاسترشاد بها خلال الإنتاج.

وأوضح المدير العام التنفيذي للهيئة سام البشيري لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)، أن الهيئة تهدف الى مساعدة المصانع على استخدام معايير واضحة لضبط الإجراءات الخاصة بالإنتاج لإبقاء خصائص الخرسانة مطابقة للاشتراطات والمواصفات القياسية المعتمدة.

وأشار إلى أن الإرشادات تتضمن المتطلبات الأساسية للمواد المكونة للخرسانة ومتطلبات التخزين والحفظ للمواد الأساسية الداخلة في إنتاج الخرسانة الجاهزة وجودة وكفاءة إنتاج الخرسانة وكذا متطلبات تجهيز محطة الخلط والتعبئة في وسائل نقل الخرسانة.

ولفت البشيري إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار مهام الهيئة التعريفية والتوعوية لتعزيز الوعي لدى جميع فئات المجتمع وقطاعاته المختلفة ومساعدة كافة الجهات على الانتاج وفقا للمواصفات القياسية المعتمدة.

واكد استعداد الهيئة لتقديم كافة أنواع الدعم الفني لمصانع إنتاج الخرسانة الجاهزة بهدف رفع مستوى جودة الإنتاج وضمان سلامتها .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الخرسانة الجاهزة

إقرأ أيضاً:

تكنولوجيا مبتكرة وأداء مذهل .. أفضل هواتف أوبو لعام 2024

شرعت شركة أوبو Oppo، في بناء سمعتها في الأسواق العالمية من خلال تقديم هواتف تنافسية في الفئات الهواتف القابلة للطي والرائدة، على الرغم من عدم كونها علامة تجارية مشهورة مثل سامسونج، إلا أن أوبو تعتبر واحدة من أبرز خمس شركات عالمية في سوق الهواتف الذكية من حيث حصة السوق، حيث أطلقت مؤخرا العديد من موديلاتها سنتعرف على أبرزها فيما يلي

 

أفضل هواتف أوبو لعام 2024
 1. أوبو Find N2 Flip: أفضل هاتف قابل للطي:


يعد Find N2 Flip هو النموذج الوحيد القابل للطي من أوبو بتصميم صدفي المتاح حاليا خارج الصين، ويعتبر منافسا مباشرا لهاتف سامسونج "جالاكسي زد فليب 4"، ويعد سعره تنافسيا جدا، ورغم ذلك، يُعتبر اختيارا ممتازاً بفضل معالجه العالي الأداء وجودة بنائه الأفضل من عروض سامسونج.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find N2 Flip

هاتف أوبو Find N2 Flip

 

لعشاق ببجي وفورتنايت...تعرف على أفضل 4 هواتف ألعاب في 2024 استعد للتميز.. أبرز الهواتف الذكية المرتقبة في أكتوبر 2024

 

2. أوبو Reno 12 Pro: ميزات رائدة بسعر معقول:


يُقدم هاتف أوبو Reno 12 Pro قيمة كبيرة مقابل ثمنه، يتميز بشاشة رائعة وتصميم فريد، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، على الرغم من أداء الكاميرا الممتاز في الإضاءة النهارية، إلا أنه يعاني بعض الشيء في الإضاءة المنخفضة.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Reno 12 Pro

هاتف أوبو Reno 12 Pro3. أوبو Find X5 Pro: أفضل هاتف رائد:


يُعتبر هاتف Find X5 Pro الجهاز الرائد لشركة أوبو منذ ربيع عام 2022، ولا يزال يتمتع بكفاءة عالية رغم استخدامه لمعالج قديم، فهو يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، مما يجعله خيارا ممتازا.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X5 Pro

هاتف Find X5 Pro4. أوبو Reno 10 5G: أفضل هاتف متوسط المدى:


يتميز هاتف أوبو Oppo Reno 10 5G بشاشة من نوع AMOLED وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عمر بطارية استثنائي يتجاوز 13 ساعة، على الرغم من بعض البرامج المثبتة مسبقا، فإنه يوفر قيمة كبيرة ضمن فئته السعرية.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Reno 10 5G

هاتف أوبو Oppo Reno 10 5G5. أوبو Find X5: أفضل هاتف رائد بأسعار معقولة:

يوفر هاتف Find X5 تقريبا جميع الميزات التي يتمتع بها طراز X5 Pro، مع افتقاره لبعض اللمسات الفاخرة، فهو يتمتع بتصميم أنيق وشاشة رائعة بالإضافة إلى إعداد كاميرا متطابق تقريبا، كل ما يخسر فيه هو الهيكل الخزفي، وتصنيف الحماية IP، والشريحة الأحدث، حيث يعمل بمعالج Snapdragon 888 الذي رغم كونه أقدم قليلا، إلا أنه لا يزال يقدم أداءً ممتازا، الأهم من ذلك، يتمتع Find X5 بقيمة استثنائية مقارنة بالعديد من منافسيه، خاصة بعد انخفاض سعره.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X5

هاتف Find X56. أوبو رينو Reno 11 F 5G: أفضل هاتف متوسط المدى:

يعتبر هاتف Oppo Reno 11 F 5G جهازا متوسط المدى يتميز بشاشة رائعة وكاميرتين مميزتين وتصميم قوي وعمر بطارية طويل بالإضافة إلى شحن سريع، مما يجعله خيارا مثاليا للمستخدمين العاديين.

يتمتع الهاتف بميزات خاصة مثل قص الموضوعات لاستخدامها كملصقات وشحن بدرجة حرارة منخفضة، مقابل سعر منافس للغاية، مما يجعله يواجه منافسة شديدة من علامات تجارية مثل Poco وهونر وفيفو، التي قد تتفوق في جوانب مثل عمر البطارية والأداء.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Reno 11 F 5G

هاتف Oppo Reno 11 F 5G7. أوبو Find X5 Lite: أفضل عمر بطارية:

يعتبر البطارية والشحن من النقاط القوية في Find X5 Lite، بفضل بطاريته بسعة 4500 مللي أمبير، يمكن للهاتف أن يستمر لعدة أيام من الاستخدام، الشحن السلكي بقدرة 65 وات يتيح لك شحن الهاتف بالكامل في حوالي نصف ساعة. 

بينما الكاميرا الرئيسية وكاميرا السيلفي جيدتان، فإن العدسات الخلفية الأخرى قد تكون مخيبة للآمال، وعلى الرغم من إطلاقه في عام 2022، يأتي الهاتف بنظام Android 11، مما يجعله قديما بعض الشيء، ومع ذلك، فإنه يعد واحدا من أفضل الهواتف المتوسطة في سلسلة أوبو، ويوفر خصائص مميزة للذين لا يملكون القدرة على شراء هواتف رائدة.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X5 Lite

Find X5 Lite8. أوبو Find X7 Ultra: أفضل هاتف مزود كاميرا:

يعتبر Find X7 Ultra أحدث هاتف رائد من أوبو ويحتوي على واحدة من أفضل الكاميرات في السوق، يعتمد ذلك بشكل كبير على مستشعر Sony من الجيل الثاني، الذي يسمح بدخول المزيد من الضوء ويعزز من الألوان والتفاصيل والنطاق الديناميكي. 

يأتي الهاتف بشحن سريع بقوة 100 وات، مع معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، وشاشة AMOLED رائعة بمقاس 6.82 بوصة وتردد 120 هرتز.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find X7 Ultra

Find X7 Ultra 9. أوبو A78 5G: أفضل هاتف للميزانية المحدودة:

يُعتبر أوبو A78 5G هاتفا بسعر تنافسي، ويعد خيارا ممتازا إذا كنت تبحث عن أحدث تقنيات 5G دون إنفاق الكثير من الأموال، يتمتع الهاتف بشاشة LCD بمعدل تحديث 90 هرتز وعمر بطارية ممتاز، ويقدم أداءً مفاجئا لتحمل بعض الألعاب متوسطة المدى بفضل معالج ميدياتك MediaTek 6833. ومع ذلك، ستواجه بعض التحديات مثل الكاميرات المتوسطة ونظام التشغيل المليء بالبرامج غير الضرورية.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Oppo A78 5G

هاتف أوبو Oppo A78 5G10. أوبو Find N: أفضل هاتف قابل للطي:

يعتبر Find N واحدا من أفضل الهواتف القابلة للطي على شكل كتاب، فهو يقدم مجموعة قوية من الميزات، حيث يتميز بتصميم من بين الأفضل في فئة الهواتف القابلة للطي، ويأتي بمواصفات رئيسية تشمل كاميرا خلفية ثلاثية متميزة.

اعرف المواصفات الكاملة لهاتف أوبو Find N

أوبو Find N

مقالات مشابهة

  • مانع يكشف التشكيلة الأساسية لمنتخب أقل من 20 عاما في وديتهم أمام موريتانيا
  • خطة الحكومة لتشييد بيوت جاهزة للنازحين.. حمية: المعيار الأساسي أن يبقى كل ابن قضاء ضمن قضائه
  • زراعة بني سويف تنظم ندوة إرشادية عن التغيرات المناخية
  • تكنولوجيا مبتكرة وأداء مذهل .. أفضل هواتف أوبو لعام 2024
  • مصافي الجنوب: صادراتنا من النفط الأبيض ووقود الطائرات وبأعلى المواصفات العالمية
  • جمعية العون المباشر الكويتية بمدينة بكمبالا توزع 2800 سلة غذائية
  • المواصفات تنفذ حملة نزول ميداني لورش صاغة الذهب
  • المواصفات والمقاييس تحذر محلات الذهب من الغش والتلاعب بالعيارات